اخبار الرياضة

دندونة البريمي

¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬
إنضم
15 فبراير 2008
المشاركات
1,230
العمر
33
السلاااااااام عليكم شباااااااب
اليوم بنبدا نشوف اخبار الرياضه وانا ببدا باول خب
يستضيف روما ثاني الترتيب ميلان الخامس يوم السبت على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتعد هذه الموقعة حاسمة بالنسبة للفريقين لكن بأهداف مختلفة، إذ يحتل روما المركز الثاني بفارق ست نقاط عن إنتر ميلان المتصدر لذا فهو يبدو بحاجة ماسة إلى الفوز للبقاء على مقربة من الأول، والأمر عينه ينطبق على ميلان الذي ينشد الفوز ضمن سعيه لحجز مقعد مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يتخلف بفارق نقطة واحدة عن فيورنتينا الرابع.

وقال مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي أن فريقه سيظهر بصورة متجددة، وهو يركز اهتمامه الآن كلياً على بطولة الدوري بعد فقدانه لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يصارع روما حالياً على ثلاث جبهات منتشياً بإطاحته ريال مدريد بطل إسبانيا من الدور ثمن النهائي للمسابقة الأوروبية.

واعترف أنشيلوتي أن فريقه سيكون أمام مهمة صعبة في مواجهة روما، مضيفا: "اللعب أمام روما أمر صعب، وخصوصاً بعد بلوغهم ربع نهائي دوري الأبطال ولديهم حماسة كبيرة الآن قد تعطيهم دفعة إيجابية أخرى".

من جهته، أبدى قائد روما فرانشيسكو توتي تخوفه من المباراة قائلاً: "كل شيء في ميلان يقلقني، هدفهم الحصول على المركز الرابع ويمكنهم تحقيق مبتغاهم في حال فوزهم علينا".

إنتر – باليرمو
وعلى ملعب "سان سيرو"، يستضيف إنتر ميلان حامل اللقب باليرمو الثامن، آملاً النهوض بعد أسبوع مضطرب بدأ بخروجه من دوري الأبطال إثر خسارته على أرضه أمام ليفربول الإنكليزي صفر-1 (صفر-2 ذهاباً)، ثم إعلان مدربه روبرتو مانشيني أنه سيترك منصبه في نهاية الموسم قبل أن ينفي الرئيس ماسيمو موراتي ما ورد على لسان مدربه الذي قال: "أحياناً يقول المرء أشياء لا يريد فعلاً حدوثها. أنا ملتزم مع إنتر".

وبالطبع يعرف مانشيني ولاعبوه أن عليهم التركيز جيداً للمحافظة على الأفضلية التي تفصلهم عن روما رغم المشاكل الدفاعية التي ستبعد الكولومبي ايفان كوردوبا والأرجنتيني والتر سامويل والبرازيلي ماكسويل عن خط الظهر.

يوفنتوس – نابولي
ويستقبل يوفنتوس الثالث نابولي الثاني عشر على الملعب الأولمبي في تورينو متطلعا إلى الثأر بعد خسارته 1-3 أمام خصمه ذهاباً في مباراة أثير الكثير من الجدل حولها بسبب الأخطاء التحكيمية التي شابتها واستفاد منها الفريق الجنوبي.

وفي المباريات الأخرى، يلعب أودينيزي مع لاتسيو، وأتالانتا مع إمبولي، وكالياري مع تورينو، وفيورنتينا مع جنوى، وليفورنو مع بارما، وريجينا مع سيينا، وسامبدوريا مع كاتانيا.




المصدر: وكالات
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
قاد المهاجم البرازيلي إيفاندو فريق الشمال إلى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل وتحقيق فوز ثمين على الغرافة 5/3 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري القطري لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز قطر على السد 4/صفر.

ونجح الشمال في تحويل تخلفه أمام الغرافة بهدفين لفوز ثمين 5/3 ليرفع الشمال رصيده إلى 18 نقطة لكنه ظل في المركز العاشر الاخير بفارق أربع نقاط خلف الخور صاحب المركز قبل الاخير.

أما فريق الغرافة فتجمد رصيده عند 59 نقطة وحافظ على الصدارة وفارق التسع نقاط التي تفصله عن السد بفضل هزيمة السد في المباراة الاخرى.

وتقدم فوزي بشير وفهيد الشمري بهدفين للغرافة في الدقيقتين 12 و13 ثم رد الشمال بخمسة أهداف سجلها إيفاندو (هدفان) في الدقيقتين 22 و40 ورامي عمر وأحمد حديد وعبد الله حسن في الدقائق 34 و85 و87 قبل أن يضيف البرازيلي كليمرسون الهدف الثالث للغرافة من ضربة جزاء سددها في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفشل الغرافة بذلك في توسيع الفارق الذي يفصله عن السد بعد هزيمة السد في مباراة سابقة اليوم بنفس المرحلة.

وقاد العماني عماد الحوسني فريق قطر إلى الفوز الساحق على السد حيث سجل الحوسني الهدفين الاول والرابع للفريق في الدقيقتين 17 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء بينما سجل الهدفين الاخرين كلا من لاعب خط الوسط الكاميروني إيريك دجيمبا دجيمبا والايراني علي كريمي في الدقيقتين 28 و41 على الترتيب.

ورفع فريق قطر رصيده إلى 40 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام الريان
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
قاد اللاعب البرتغالي الدولي المتألق كريستيانو رونالدو فريق مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين 1/صفر على مضيفه ديربي كاونتي اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم ليصعد مانشستر مؤقتا إلى صدارة جدول المسابقة.

وسجل رونالدو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 75 ليكون الهدف الحادي والثلاثون له مع الفريق في مختلف المسابقات التي خاضها في الموسم الحالي.

ورفع مانشستر بهذا الفوز رصيده إلى 67 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال المتصدر السابق انتظارا لانتهاء مباراة أرسنال مع ضيفه ميدلسبره في نفس المرحلة اليوم أيضا.

وحافظ تشيلسي على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن مانشستر يونايتد وواصل المطاردة مع مانشستر وأرسنال بالفوز 1/صفر على مضيفه سندرلاند في مباراة أخرى اليوم سجل فيها جون تيري قائد الفريق الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة العاشرة.

وانفرد ليفربول بالمركز الرابع في جدول المسابقة وبفارق ثلاث نقاط أمام إيفرتون شريكه السابق في المركز الرابع حيث تغلب ليفربول اليوم على ضيفه ريدينج 2/1 .

وتقدم لاعب خط الوسط التشيكي ماريك ماتيوفسكي بهدف مفاجئ لفريق ريدينج بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة ثم تعادل الارجنتيني خافيير ماسكيرانو لليفربول في الدقيقة 19 وهو الهدف الاول له مع ليفربول.

وسجل المهاجم الاسباني فيرناندو توريس هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 48 ليرفع الفريق رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث.

وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم فاز بورتسموث على أستون فيلا 2/صفر ليصعد بورتسموث إلى المركز السادس برصيد 50 نقطة.

وسجل جيرماين ديفو الهدف الاول للفريق في الدقيقة 11 ثم سجل نيجل ريو كوكر لاعب أستون فيلا الهدف الثاني لبورتسموث عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38 .

وشهدت الدقائق العشر الاخيرة من المباراة حالتي طرد كانتا من نصيب الغاني علي سولي مونتاري لاعب بورتسموث والسويدي أولوف ميلبرج لاعب أستون فيلا في الدقيقتين 81 و89 على الترتيب.

واستعاد فريق ويستهام نغمة الانتصارات أخيرا بعد ثلاثة هزائم بنتيجة واحدة هي صفر/4 ونجح في تحقيق الفوز على بلاكبيرن 2/1 .

وتقدم روكي سانتا كروز لاعب باراجواي بهدف لفريق بلاكبيرن في الدقيقة 19 ولكن ويستهام رد بهدفين سجلهما دان أشتون وفريدي سيرز /18 عاما/ في الدقيقتين 39 و81 على الترتيب.
 

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
دندونه البريمي و الارجنتيني

مشكوورين ع الاخبار الحلووووه
 

دندونة البريمي

¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬
إنضم
15 فبراير 2008
المشاركات
1,230
العمر
33
ههههههههههههههه صرت رياضيه وانا ما افهم بالرياضه تسلم يالغريب ومشكور يالارجنتيني عالتفاعل الحلو
 

دندونة البريمي

¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬
إنضم
15 فبراير 2008
المشاركات
1,230
العمر
33
مباراة ودية في كرة القدم بين انجلترا وأمركيا في ملعب ويمبلي يوم الثامن والعشرين من أيار/مايو المقبل.

أكثر...
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
*** ليون يقترب من الاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي ***

1_779358_1_34.jpg

نجم ليون كريم بنزيمة خرج مصابا في الشوط الأول من مباراة فريقه ضد باريس سان جرمان (الفرنسية)

اقترب ليون من تحقيق إنجاز مثير بالاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للعام السابع على التوالي بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه باريس سان جرمان 4-2 مساء الأحد، في ختام المرحلة الـ30 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبات ليون يتقدم بفارق تسع نقاط كاملة عن مطارده المباشر بوردو الذي خسر أمام مضيفه فالنسيان 1-3 مساء السبت في افتتاح المرحلة.

وفي حضور 39 ألف متفرج احتشدوا في ملعب "جيرلان" كان ليون في طريقه لتحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين مبكرين لمهاجمه البرازيلي فريد في الدقيقتين 11 و36.

لكن باريس سان جرمان قلص الفارق في الدقيقة 45 عبر زومانا كامارا، قبل أن يدرك التعادل في الدقيقة 52 من ركلة جزاء انبرى لها جيروم روثن بنجاح.

ونجح ليون في التقدم مجددا عن طريق النجم الدولي سيدني غوفو في الدقيقة 65، ثم أضاف هدف الاطمئنان عبر البرازيلي جونينيو برنامبوكانو في الدقيقة 72.

إصابة بنزيمة
وفي مقابل فوزه الكبير تلقى ليون ضربة مؤثرة عندما أصيب هدافه كريم بنزيمة في الشوط الأول من المباراة، ما سيبعده عن اللقاء الودي لفرنسا ضد إنجلترا بعد غد الأربعاء.

وفي مباراة أخرى جرت مساء الأحد، حقق رين فوزا ثمينا على ضيفه لنس بثلاثة أهداف لجيروم لوروا (12) وميكايل باجيس (42) وأوليفييه ثومير (52) مقابل هدف لتوافيلو ماوليدا (32).

ترتيب فرق الصدارة
1- ليون 64 نقطة.
2- بوردو 55 نقطة.
3- نانسي 52 نقطة.
4- مرسيليا 46 نقطة.
5- نيس 43 نقطة.
6- لومان 43 نقطة.​
 
أعلى