رد طلب الاستئناف المقدم من ريال مدريد

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1



رفض المجلس الأعلى للرياضة بإسبانيا اليوم الجمعة طلب نادي ريال مدريد بالاستئناف ضد عقوبة إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمباراتين.

وكان الاتحاد الإسباني للعبة قد فرض على رونالدو يوم الثلاثاء الماضي عقوبة الإيقاف مباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء وطرده في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد على ملقة بهدفين نظيفين لرونالدو يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكان رونالدو قد طرد للخشونة مع باتريك متيليغا مدافع ملقة والذي تعرض لإصابة بكسر في الأنف ستبعده عن الملاعب حوالي ثلاثة أسابيع.

وتقدم ريال مدريد بطلب استئناف للمجلس الأعلى للرياضة، والذي قضى اليوم الجمعة بضرورة تطبيق العقوبة.

وسافر رونالدو مع زملائه بريال مدريد إلى لاكورونيا صباح اليوم الجمعة آملاً في أن يرفع المجلس الأعلى للرياضة العقوبة المفروضة عليه ويتمكن من المشاركة في المباراة المقررة أمام ديبورتيفو لاكورونيا غدا السبت.لم يحقق ريال مدريد أي انتصار في لاكورونيا منذ عام 1991. وسيفتقد في مباراة الغد جهود رونالدو وكذلك إزيكيل جاراي وبيبي ولاسانا ديارا وفيرناندو غاغو ومحمدو ديارا ورافاييل فان دير فارت وغونزالو هيجواين.

واستدعى المددير الفني مانويل بيليغريني أربعة لاعبين شبان من فريق الصف الثاني بالنادي للتغلب على الفجوات بالفريق.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني بفارق خمس نقاط خلف المتصدر برشلونة الذي يلتقي سبورتينغ خيخون في مباراة أخرى غدا السبت.



هنا
 
أعلى