..( تصريح كارليتو في المؤتمر الصحفي التابع لمباراة البلوز والقطط السوداء )..

lvlr_R

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
10 يناير 2010
المشاركات
24
العمر
30
..( تصريح كارليتو في المؤتمر الصحفي التابع لمباراة البلوز والقطط السوداء )..



على الرغم من ان مباراة تشيلسي الأخيرهـ في الدوري قبل 19 يوماً الا ان البلوز لازال متمسك بالصدارة وعلى الرغم من أن لاعبيه كانوا خارج العمل بسبب الطقس .

الفرق الثلاثة التالية بعد تشيلسي لعبت في الدوري الاسبوع الماضي مع تعادل مانشستر يونايتد وارسنالوتقدم مانشسترسيتي ع الفوزوالذهاب للمركز الرابع.

" أنا رجل محظوظ ,مانشستر يونايتد وارسنال واجهوا فريقين صعب وتعادلا ,يجب علينا الحفاظ على مكاننا في رأس القائمة مع وجود مباراة واحدة مؤجله".

" هذا أمر جيد ولكن لابد ان نفوز والا كنه ماتعادل لا المان ولا الآرسنال ,مانشستر سيتي يسير بشكل جيد جدا ، فهو فريق خطير جدا لأن لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين وعلينا أن نولي الاهتمام لذلك ".

"في هذا الشهر يمكننا تحسين وضعنا , ستكون لدينا مباريات صعبة مع سندرلاند ، وبرمنغهام وكذلك بيرنلي
لن يكون صيداً سهلاً ".

"ثم في شباط / فبراير سنقابل الآرسنال القنرز القريب جدا لنا ولكن سنحاول المواصلة بالفوز قبل مواجهة آرسنال لنزيد فارق النقاط قبل مواجهتم في المنزل ".


للمرة الأولى انشيلوتي لا توجد لديه إصابة جديدة ,ديكو ما زال يحتاج إلى مزيد من الوقت في التدريب قبل ان ينضم الى الفريق ولكن يجب أن يكون جاهز في مطلع الاسبوع المقبل, جوزيه بوسينجوا يبقى خارجا لمدة اطول.

" بالنسبة للتشكيلة الأساسية انني محتار من سأشرك كارفاليو أو اليكس ، وايضاً للحين ماقررت ما إذا كانت سضع ستوريدج في تشكيلة الفريق الاساسية أو على مقاعد البدلاء".

"في الاسبوع الماضي تدربنا ليوم واحد فقط على العشييب ولكن في الأيام الأخرى الملاعب في كوبهام كانت جيدة واليوم تدربنا في ملعب المباراة الستامفورد بريج بشكل جيد وطبيعي ".

"لقد كان لنا أسبوع جيد جدا مع الطقس الرائع والثلوج, بالنسبة لي أنا أتذكر منذ فترة طويلة الفترات الرائعه التي كنت اقذيها في الثلج عندما كنت صغيراً ".


وأضاف آنشي عن مباراة الغد
"سندرلاند فريق جيد مع مدرب جيد ,نحن لعبنا مباراة رائعة في الذهاب ومباراة الغد ستكون أكثر صعوبة لانهم تطوروا اكثر واصبحوا كفريق واحد".

"لقد وضعوا في مباراة الذهاب الكثير من الضغوط القوية على خط وسط فريقنا، ونحن يجب أن تلعب غدا بسرعة أكبر لاننا نريد تجنب هذا الضغط على لاعبي خط الوسط غداً".
 

»̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲

¬°•| طالب مدرسة |•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
5,671
العمر
28
الإقامة
في القمر
تسلممممممممم ع الموضوع الرائع
 
أعلى