مانشستر يؤدي أولى تمارينه في أسباير

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
new_110110073817_m.jpg


أدى نادي مانشستر يونايتد الانكليزى بقيادة الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون اولى تدريباته الاثنين على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي بأسباير اليوم بمشاركة جميع اللاعبين.

وكانت بعثة الفريق الإنكليزي بكل نجومه قد وصلت الى الدوحة مساء الأحد لإقامة معسكر شتوي مغلق بأسباير لمدة اربعة ايام .

وادت موجة البرد القارس وسوء الأحوال الجوية التي تجتاح أوروبا هذه الأيام بشكل عام وإنكلترا والجزر البريطانية بشكل خاص الى اختيار الإدارة الفنية للشياطين الحمر بقيادة السير أليكس فيرغسون لدولة قطر من بين عدد من الوجهات حيث دفء الطقس والاجواء المثالية حاليا بالدوحة لإجراء التدريبات وخصوصا على أرضية ملاعب وتجهيزات بحجم تجهيزات وإمكانيات أكاديمية التفوق الرياضي أسباير وهي عوامل من شأنها العودة بالنفع والفائدة على لاعبي النادي وشحن إمكانياتهم البدنية.

وصرح السيد طارق النعمة المدير العام للأكاديمية بالإنابة "بان اختيار النادى الانكليزى الكبير لأسباير من الاشياء التى تسعدنا جميعا .. ونحن في أكاديمية أسباير نتوجه بالشكر لمسؤولي النادي وإدارته الفنية لثقتهم واختيارهم لقطر وأكاديمية أسباير لإقامة معسكرهم الشتوي".

وقال النعمة " سنعمل بكل تأكيد من جانبنا كل ما في وسعنا لإنجاح هذا المعسكر والعمل على راحتهم حتى يمر في احسن الظروف ويظهر الصورة التي تعود عليها كل من ياتى الى قطر من حيث التنظيم الجيد ومن حيث الإمكانيات والتجهيزات العالمية " .

وقد باشر النادي الإنكليزي تدريباته على ملاعب أسباير اليوم بقيادة مدربه أليكس فيرغسون ومساعديه وضم التدريب جميع اللاعبين ونجوم الفريق الذين تدربوا بجدية وحزم بالملاعب الخارجية وصالة الجيم الداخلية .

وعن هذا المعسكر قال المدير الفني للفريق السير أليكس فيرغسون " سمعت الكثير حول المنشآت الرياضية الرائعة لأكاديمية التفوق الرياضي أسباير من بعض أعضاء الكادر التدريبي المساعد لي وبما أن الأحوال الجوية جيدة للغاية هنا في قطر مقارنة مع موجة الصقيع في أوروبا ارتأيت أنها فرصة مواتية لخوض التجربة هنا مع لاعبي النادي" .

واضاف " لا بد هنا أن أشير إلى الاستقبال الرائع وحفاوة الضيافة التي لاقينا لدى وصولنا إلى قطر وقد بدأت مؤشرات نجاح المعسكر تلوح في الأفق عقب أول أول حصة تدريبية على ملاعب هذه الأكاديمية الرائعة" .


هنا
 
أعلى