مالاوي تهزم الجزائر بثلاثية نظيفة في كأس أفريقيا

lvlr_R

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
10 يناير 2010
المشاركات
24
العمر
30
وجه منتخب مالاوي لكرة القدم صفعة قوية لنظيره الجزائري وأسقطه بالضربة القاضية عندما تغلب عليه 3/صفر اليوم الاثنين على استاد "11 نوفمبر" بالعاصمة الأنجولية لواندا ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين المقامة في أنجولا حاليا.

وأحرقت مشاعل مالاوي نجوم المنتخب الجزائري (محاربو الصحراء) بأداء رائع وثلاثة أهداف نظيفة وضعت منتخب مالاوي على قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطتين أمام منتخبي أنجولا ومالي اللذين تعادلا 4/4 أمس الأحد في المباراة الافتتاحية.

ويقبع المنتخب الجزائري حاليا في قاع المجموعة ،دون رصيد من النقاط ، ليتأزم موقفه مبكرا في النهائيات ويصبح مهددا بالخروج المبكر من البطولة رغم أنه أحد ممثلي القارة السمراء في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأصبح استاد "11 نوفمبر" في لواندا مسرحا للمفاجآت في البطولة الأفريقية الحالية حيث شهد أمس مباراة تاريخية كانت حافلة بالمفاجآت تقدم فيها منتخب أنجولا 4/صفر حتى قبل دقائق قليلة من نهاية اللقاء ، وتعادل منتخب مالي 4/4 في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وتقدم منتخب مالاوي في مباراة اليوم بهدفين في الشوط الأول سجلهما راسل موافوليروا وألفيش كافوتيكا في الدقيقتين 17 و35 ، ثم أضاف اللاعب دافي باندا الهدف الثالث في الدقيقة 48 .

وفشل المنتخب الجزائري في تهديد مرمى مالاوي بالشكل المتوقع من فريق يملك العديد من النجوم المحترفين في أوروبا.

وتفوق منتخب مالاوي بسرعته والأداء الرجولي للاعبيه ، دفاعا وهجوما ، على المهارات الفردية للاعبي المنتخب الجزائري الذي لم يقدم ما يستحق ذكره في هذه المباراة.

وعاند الحظ منتخب مالاوي في العديد من الفرص كانت كفيلة بتسجيل عدد أكبر من الأهداف في ظل تردي مستوى المنتخب الجزائري الذي كان مفاجأة غير سارة لمتابعي البطولة ، خاصة وأنه كان المرشح الأقوى قبل بداية البطولة للتأهل من هذه المجموعة مع المنتخب الأنجولي إلى دور الثمانية ، ولكنه الآن أصبح مهددا بالخروج المبكر.







i.aspx
 
التعديل الأخير:

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
الصرآحة مآجنت اتوقع منتخب الجزآ ئر يظهر بهآلصوررة

مشكوووووووووووور ويعطيك العآفية
 
أعلى