موضوع: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جرووح دفينه

¬°•|مُشْرٍٍفة سابقة |•°¬
إنضم
5 أكتوبر 2009
المشاركات
7,943
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#1
فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة
وصلني عبر الايميل .. ايميل مضحك جدا وهو كالتالي : من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فاللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

* الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


* الزوجة النكدية تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

* الزوجة النكدية تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه *


الزوجة النكدية تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل .


وأخيراً ، الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

بسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#3
هههههههههههههههه عيل اللي متزوجة يلآترووح اتنكد ع ريلهآ

اتسوي فيه خير

حرآم تحرمة هآلفوآئد

نآخذ خبرآت ههههههههههههههههههههههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى