الغرافة بطلاً للنسخة الأولى من كأس النجوم

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
new_050110091804_m.jpg



201015183814595734_2.jpg




تـُوج فهود الغرافة بلقب النسخة الاولى من بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم على حساب عميد الاندية القطرية فريق الاهلي بعدما تغلب عليه في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي وبنتيجة خمسة اهداف دون مقابل .

فرض الغرافة سيطرته على مجريات اللعب من الدقائق الاولى للقاء وقام بعدة هجمات سريعة متتالية حتى اسفرت احداها عن الهدف الاول الذي سجله المحترف كليمرسون في الدقيقة الثامنة .

وحاول دفاع الاهلي الحد من هذه الهجمات ، الا ان ذلك الاندفاع اسفر عن طرد لاعبه مشعل العنزي لعرقلته يونس محمود في الدقيقة 18 .

وبينما تواصل الضغط من جانب الغرافة تعرّض نفس اللاعب للخشونه من قبل احمد داد والذي تم طرده ايضا ليواصل الاهلي اللعب بتسعة لاعبين .

ورغم السيطرة الغرفاوية الا ان الاهلي تمكن من القيام ببعض الهجمات المرتدة ، وغنم ضربة حرة صدها القائم .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق قليلة تمكن كليمرسون من اضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الاربعين .

وتواصل ضغط الغرافة ومن عرضية من كليمرسون اضاف يونس محمود الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول .

واستمرت معاناة الاهلي في الشوط الثاني ، وسط سيطرة شبه مطلقة للغرافة ، وتواصل نزيف الفرص للفهود مع مرور الوقت ، حتى جاءت الدقيقة 72 التي حملت ثانيا للعراقي يونس محمود والرابع لفريقه ، وبعد مضي ست دقائق اضاف كليمرسون الهدف الخامس .

وعقب انتهاء اللقاء قام سعادة السيد يوسف حسين كمال وزير الاقتصاد والتجارة بتسليم الكأس والميداليات الذهبية للفريق الفائز والميداليات الفضية للوصيف وذلك بحضور سعادة الشيخ حمد ثامر آل ثاني رئيس مجلس ادارة نادي الغرافة واعضاء الاتحاد القطري لكرة القدم .

وكان الاهلي قد تأهل الى المباراة النهائية للبطولة اثر فوزه على "العربي" بهدفين مقابل هدف فى مباراة الدور قبل النهائي الاولى ،اما فريق الغرافة فصعد اثر فوزه على السيلية بثلاثة اهداف مقابل هدفين في ختام الدور قبل النهائي للمسابقة.




هنا
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
كان امر متوقع

تسلمين اختي ع الخبر
وتقبلي مروري
 
أعلى