فن التزلج في البر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المغرم الهاوي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2008
المشاركات
2,631
الإعجابات
0
الإقامة
BETWEEN MY LOVE
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً السعوديين معروفين بإبداعاتهم
ومنها : إستعمالهم لمفاتح السياره لحكـ الأذن
والجرايد طبعاً بعد مايقرونها يخلونها سفره
وعلاقة الملابس قفل للباب
والمراكي للكيرم
وووووو....الخ
بس التزلج على أمواج الصحراء الغداره
نترككم مع الصور والتعليقات الزاحفه
7
7
7

تعرفون عشان الترااااب مايعمي عيونهم ..





لحظة الإقـلاع







انحراف جهة اليسار وأبو شماغ عراقي مبين أنه سواااااق صح






بانت السيقاااان والقلب انكوى خخخخخ






يا سلاااااام على القيادة المحنكة خخخخخ





اربطوا حزام الأماااااان يا شبااااااب





ابلع من التراب حتى ترتوي





أفاااااا والله ؛؛ وين راح خوي يا شباب






وبعد السؤال السابق جاءت الإجابة مباشرة وسريعة






لكن على رأي المثل ( لكل جواد كبوة )
وبعدها قوموا انفضوا عنكم غبار الذل ... عفواً غبار البر







بس صراحة رحلة ممتعة مرررررة بين " الأمواج الرملية " .. بس ماكنه غرز أخونا في الله؟؟









عاد بالله الصورة الجاية هذي أبغى تعليقاتكم أنتم عليها









ما شاء الله خوينا مضيع يحسب نفسه في البحر
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
الإعجابات
0
#2
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
تسلم ع طرح الراااائع
 

point

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
11 يونيو 2008
المشاركات
1,489
الإعجابات
0
#4
عجيب .. يبالنا نيرب ..


الصرااحه فن ..

يعطيك العافية ..
 

βlậćҜ Ĉάt

¬°•| عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
1,932
الإعجابات
0
#5
هههههههههههه
والله حلو التزلج فالرمله دام ما عندنا ثلج
يسلمو
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#6
ههههههههههههههههه

حلآتهم مآدري شآللي يحسوون فييه






عيش المغآمرة تسلق الآموآج خخخخخخخخخخخ
 

الــــ ع ــــنــــود

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
4,328
الإعجابات
0
#7
.......
....
..
.


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

روووووعه حشى هذيلا كل شيء اخترعو له شىء


يسلموووووووووووووووووووووو

.......
....
..
.
 

جرووح دفينه

¬°•|مُشْرٍٍفة سابقة |•°¬
إنضم
5 أكتوبر 2009
المشاركات
7,943
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#8
هههههههههههههه والله مغامره حلوه .........تسلم اخووووووووووووووووي ع الطرح الرائع ونتريا يديدك.....
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#9
ههههههههههه حليلهم

بس حلووو والله


احلى مافيهم انهم مرحين ويحبون المغامرات


تسلم اخوي يعطيك العافيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى