العـنآبي يخسر لقاءة امآم كوريآ

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
301209083855_m.jpg




خسر المنتخب القطري لكرة القدم بهدف دون مقابل أمام نظيره الكوري في المباراة التي جرت بينهما مساء الاربعاء على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر في الجولة الثانية من بطولة الصداقة الدولية التى ينظمها الاتحاد القطري .

وسجل هدف المباراة الوحيد جوجول مان في الدقيقة 59 0

وبهذا الفوز رفع الفريق الكورى رصيده الى 6 نقاط بينما تجمد رصيد قطر في 3 نقاط .

واعتمد المدير الفني للمنتخب القطري الفرنسي برانو ميتسو في المباراة على العناصر الشابة في تشكيلته التى ضمت كل من سعيد الشيب و حامد اسماعيل و مصطفى عبدي و محمد موسي ، وبلال عبد الرحمن وفواز الخاطر و محمد ياسر و عبد العزيز حاتم ومحمد سيد وموسي هارون و حسن الهيدوس .

وكانت أول عشرة دقائق في الشوط الأول كانت شهدت أفضلية نوعية لقطر ونتج منها أكثر من محاولة جادة على المرمى الكوري بفضل التحرك الجيد للاعب بلال عبد الرحمن والمهاجم الاخر حسن الهيدوس ،ونجحوا فى وضع المنتخب الكوري تحت الضغط حتى الدقيقة 15 في اللقاء .

وبعد مضى 20 دققيقة من هذا الشوط دخل الكوريون جو اللقاء ونظموا صفوفهم وشكلوا عدد من المحاولات الهجومية على مرمي قطر حتى الدقيقة 37 شكل فيها لاعب كوريا شوليما هجمة خطرة على المرمي ..وشهدت الدقائق الأخيرة من هذا الشوط إرتفاع النسق الهجومي من جانب كوريا إلا ان شوط المباراة الاول انتهي بالتعادل السلبي .

ومع بداية الشوط الثاني شكل لاعبو كوريا هجمات خطرة وتميز اداء المنتخبان في بداية هذا الشوط باللعب السريع خاصة مننخب كوريا الذي شكل خطورة حقيقة على الشيب ابرزها تصويبة سونغ التى مرت جوار القائم الأيمن حتى تم تسجيل الهدف الوحيد في المباراة كان عن طريق اللاعب الكوري جوجول مان في الدقيقة 59 من هذا الشوط .

واجرى مدرب قطر الفرنسي ميتسو ثلاثة تبديلات في وقت واحد عند الدقيقة 68 بدخول ماجد محمد واحمد فارس وعلى عفيف بدلا عن محمد موسي و بلال عبد الرحمن ومحمد سيد سعيا منه لتعديل النتيجة وبعد هذه التغيرات حدث تطور فى مستوى قطر وكاد البديل على عفيف ان يدرك التعادل عند الدقيقة 74 عندما مرت رأسيته جوار القائم .

وفي الدقيقة 87 شهدت هجمة خطرة لقطر عن طريق ماجد محمد حيث سدد الكرة باتجاه مرمى كوريا والتي لم يفلح بعدها في ادارك التعادل في المباراة التى انتهت بفوز كوريا الشمالية بنتيجة 1- صفر .



هنا
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
هارد لك للمنتخب القطري×_×
وبالتوفيق في المباريات القادمة

تسلمين اختي ع الخبر
 
أعلى