منخب استراليا يعلن التشكيلة الاساسية لمواجهة الكويت

إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي......
#1


أعلن مدرب منتخب استراليا بيم فيربيك تشكيلة منتخبه لمواجهة منتخب الكويت الاول ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2011 المقررة في السادس من يناير المقبل.

وذكر الاتحاد الاسيوي للعبة عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ان تشكيلة المنتخب الاسترالي ضمت ثلاثة لاعبين جدد تم استدعاؤهم للمرة الأولى وهم تومي اوار (بريسبان روار) وماثيو كيمب (ميلبورن فيكتوري) وتاندو فيلافي (بيرث غلوري).

و عاد الى التشكيلة المدافع سايكون كولوسيمو لاعب نادي سيدني الذي كانت مشاركته السابقة في عام 2007 في مباراة ودية أمام الصين في غوانغزهو.

وضمت التشكيلة أيضا عددا من اللاعبين المحترفين في الخارج ومنهم لوك ويلكشاير (دينامو موسكو الروسي) ونك كارل (كريستال بالاس الانكليزي) وبروس دجيتي (غينسليربيريلغي التركي) ومايل جيديانك (انتاليا سبور التركي) وشاين لوري (أستون فيلا الانكليزي) ونيكيتا روكافيتسيا (توينتي الهولندي) وماثيو سبيرانوفيتش وداريو فيدوسيتش (نورمبرغ الألماني).

وكان المنتخب الكويتي حقق فوزا على استراليا بنتيجة هدف دون رد في المواجهة السابقة ضمن مرحلة الذهاب لتلك التصفيات في الثالث من مارس الماضي في كانبيرا.

وتتصدر الكويت ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط من أربع مباريات وبفارق الأهداف أمام استراليا مقابل أربع نقاط لعمان وثلاث لاندونيسيا.

يذكر ان الفريقين اللذين يحرزان المركزين الاول والثاني من كل مجموعة سيتأهلان مباشرة للنهائيات الاسيوية التي تستضيفها قطر.


kooora.com
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#2
كـــل التــوفيــق لاســتراليا
اعذرونــي يا عرب
أصبحنــا نشجــع غيــركـمـ ليضمن أحمــرنــا التــأهل

تــســلمـ الغـالـيـ ع الخــبــر
^^
 
أعلى