10 آلاف طالب يرسمون أكبر خريطة بشرية للإمارات

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
انطلاق حملة محلية لعلاج مرضى القلب من الفقراء في الدولة
10 آلاف طالب يرسمون أكبر خريطة بشرية للإمارات



تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الهلال الاحمر نظمت هيئة الهلال الاحمر بالتعاون مع المجموعة الاماراتية العالمية للقلب امس امام مركز مارينا مول في ابوظبي اكبر خريطة بشرية للدولة على مستوى الدولة واطلاق حملة “القلب المعطاء لعلاج مرضى القلب المعوزين داخل الدولة”.

شارك في الخريطة حوالي 10 آلاف طالب وطالبة من الجامعات ومدارس منطقة ابوظبى التعليمية ومن مختلف فئات المجتمع وشكلوا بأجسادهم اكبر خريطة بشرية تحت شعار القلب المعطاء.

تأتي حملة القلب المعطاء انسجاما مع النهج الذي أرسى قواعده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كان يحرص دائما على تقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين والمرضى وتوفير افضل سبل العلاج لهم.

وحرصت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، واخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، رعاه الله، واخوانهما اصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات ومتابعة الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على السير على النهج ذاته للتخفيف من معاناة المرضى المعوزين.

وأكد خليفة ناصر السويدى رئيس مجلس ادارة هيئة الهلال الاحمر ان مشاركة الآلاف في تشكيل اكبر خريطة بشرية للدولة بأجسادهم تعكس مدى الحب الذي تكنه الجماهير لزايد الخير ويكون شعار الفعالية “زايد ستبقى دائما في قلوبنا” حيث كرس فقيدنا وقته لتلمس احتياجات الضعفاء والمحتاجين وسخر امكانات الدولة لمساندة أوضاعهم الإنسانية.

وقال في كلمة له امام الجمهور ان تدافعكم وحرصكم على المشاركة في هذه التظاهرة البشرية وائتلافكم على قلب رجل واحد يأتي وفاء للمغفور له الشيخ زايد الذي سيبقى دائما في قلوبنا وعرفانا للمبادئ التي عاش من أجلها وتجسيدا للقيم التي نذر نفسه لها وظل ينادي بها من أجل مساعدة المحتاج ونجدة الملهوف وإغاثة المنكوب إلى ان أدركته المنية.

كما ألقى الدكتور عادل الشمري رئيس المجموعة الاماراتية العالمية للقلب المدير التنفيذي لمبادرة القلب المعطاء لعلاج مرضى القلب المعوزين كلمة المجموعة الاماراتية العالمية للقلب قال فيها اننا نلتقي في هذه المناسبة لنشكل بأجسادنا اكبر خريطة بشرية للامارات تحت شعار “زايد ستبقى دائما في قلوبنا” عرفانا وتقديرا لزايد الخير الذي علمنا كيف نساعد الآخرين وغرس فينا عمل الخير فغدت الامارات بأبنائها سباقة في اغاثة المحتاجين وانقاذ المنكوبين وتوفير الدواء والعلاج للمرضى المحتاجين. (وام)
 

اليامي

¬°•| بـ ق ــايا ذكـريـات |•°¬
إنضم
14 ديسمبر 2007
المشاركات
1,424
هيه شفتها
والله يشفيهم من هالمرض

واشكرك الظاهري على
المعلومه

:::::::::::::

المشاغبين
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
الله يشفي كل مرضى المسلمين
آآآآآآآآآآآآآآآمين


مشكور يا خوي على الافاده الطيبه
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
يعطيكم مـلـ 1000000 ــيــون صـحـه والـ 1000 ـف عـاافــيــه عـلـى الـمـرور والـرد عـلـى الـمـوضـوع يــاغـالـيـن

تـحـيـااتـي تـحـيـااتـي
 
أعلى