طموح اوكلاند المغمور يصطدم بـ"اتلانتي" القويّ

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
200912918459176580_2.jpg



يسعى نادي اوكلاند سيتي النيوزيلندي المغمور إلى مواصلة مفاجآته في بطولة العالم للأندية المقامة حالياً في أبو ظبي عندما يلتقي غدا السبت مع اتلانتي المكسيكي بطل منطقة كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي) في الدور ربع النهائي.

وكان الفريق النيوزيلندي فاجأ الأهلي الإماراتي بفوزه عليه بهدفين نظيفين في المباراة الافتتاحية للبطولة وبلغ ربع النهائي.

واعترف مدرب اوكلاند سيتي بول بوزا بأن اتلانتي "هو ثالث أقوى الفرق المتواجدة في البطولة بعد برشلونة واستوديانتيس وبالتالي ندخل مباراتنا معه والترشيحات في مصلحته".

وأضاف "لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم ويتوجب على لاعبي فريقي أن يكونوا في كامل تركيزهم إذا ما أرادوا الخروج بنتيجة ايجابية".

وكشف "استعدينا جيدا لهذه البطولة لكن الأهم بأننا قدمنا أداء احترافيا وإذا نجحنا في تقديمه في مباراتنا المقبلة ضد اتلانتي فمن يدري ربما نحقق مفاجأة جديدة".

وأضاف "أهم صفة في لاعب محترف هي تصميمه والاعتناء بنفسه والرغبة الدائمة في التعلم وتطوير الذات، كل هذه الصفات لا تكلف شيئا، وهذه كانت رسالتي إلى اللاعبين في الأشهر الستة الأخيرة".

وأوضح "لا وجود لدوري محترفين في نيوزيلندا، لكننا نملك عقلية احترافية مجسدة في هؤلاء اللاعبين المصممين على أن يبلوا بلاء حسنا".

وتابع "هناك منطقة رمادية بين الاحتراف والهواية، بالطبع نحن هواة، لكن لاعبي فريقي يتمتعون بالعقل الاحترافي والأمر ذاته ينطبق على الجهاز الفني".

ويضم فريق اوكلاند لاعبين في صفوف المنتخب النيوزيلندي الذي بلغ نهائيات كأس العالم المقبلة وهما مدافعه العملاق وقائده ايفان فيسيليتش، وحارس مرماه جايكوب سبونلي.

والحافز كبير أمام الفريقين لأن الفائز منهما في المباراة سيواجه برشلونة في نصف النهائي الأربعاء المقبل.

ويأمل اتلانتي في أن يصبح أول فريق مكسيكي يبلغ المباراة النهائية لهذه البطولة وهو يعتمد على أدائه الجماعي لتحقيق هذا الهدف.

ويضم الفريق أكثر من ورقة رابحة لعل أبرزهم الحارس الأرجنتيني فيديريكو فيار ولاعب الوسط كريستيان برموديز والمهاجم الكولومبي لويس غابريال راي بالاضافة إلى الأرجنتيني الدولي السابق سانتياغو سولاري الذي دافع عن ألوان ريال مدريد الإسباني.

ويقول المدرب خوسيه غودالوب كروز "مواجهة نخبة أندية العالم ستكون تجربة رائعة لنا. استعدينا جيدا لهذه البطولة لأننا نريد أن نرفع لواء منطقتنا إلى أعلى مكان ممكن."



هنا
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
بالفعل كانت مفاجاة
ونشوف اذا بيوصلون للنهائي

تسلمين اختي ع الطرح
 
أعلى