اليوم هو عيد ميلاد غونزالو هيغواين [ تقرير + صور ]

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#1
اليوم هو عيد ميلاد غونزالو هيغواين [ تقرير + صور ]

هيغواين يحتفل اليوم بعيد ميلاده 22






عندما نتحدث عن هيغواين يجب علينا ان نتذكر حقيقة انه سجل 22 هدفاً الموسم الماضي . اليوم يحتفل هيجوين بعيد ميلاده 22 ، و يمكننا أن نتوقع الكثير منة مع مرور السنين حيث ان مستواة قد تحسن من 19 ٪ العام الماضي إلى 30 ٪ .

جونزالو هيجواين مرة بمراحل عدة منذ انضمامه الى ريال مدريد . لقد كان أول اللاعبين الذين
تم انتقادهم لان الصحف كانت تعتبرة لاعب غير صبور ، لكن هذة الانتقادات سرعان ما تبخرت و اصبح لاعباً محبوباً من قبل المدريديستا بسبب اهدافة المهمة مثل تلك الهدف الذي سجلة في مرمى فريق اسبانيول (3-4 ، 2006/07) و الهدف الذي سجلة في مرمى فريق اوساسونا ، الهدف الذي اهدى ريال مدريد اللقب 31 لة في الدوري الاسباني .

الموسم الماضي كان موسماً استثنائياً لهيجواين . بعد ان حل محل الهجاجم المصاب فان نيستلروي , قام غونزالو بتسجيل 22 هدفاً في الدقائق 2،768 التي لعبها في الدوري الاسباني . قام هيغواين بتسديد 114 تسديدة (واحدة كل 24 دقيقة) , صنع 65 لعبة في منطقة جزاء الفريق الخصم ( لعبة كل 43 دقيقة ) , و كما انة كان دقيقاً بتسديداتة بنسبة 19 ٪ . انه بلا شك افضل موسم له منذ قدومة الى ريال مدريد .

هذا العام سيواجة هيغواين الكثير من المناقسة بسبب وجود لاعبين رائعين ايضاً في الفريق امثال راؤول ، بنزيمة ، فان نيستلروي و حتى كريستيانو رونالدو ، الذي يلعب احيانا في مركز المهاجم .

الصور










 
أعلى