تغـطــASM1991ــة للكلاسيكو:كاسياس : " مباراة الكلاسيكو ستكون رائع جداً " [ مقابلة ]

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
كاسياس : " مباراة الكلاسيكو ستكون مباراة رائع جداً " [ مقابلة ]



- قال نجم فريق ريال مدريد و افضل حارس بالعالم ايكر كاسياس بان مباراة ريال مدريد و برشلونة يوم الاحد ستكون مباراة رائعاً جداً .

ما رأيك في برشلونة ؟
انه فريق يلعب كرة جيدة و لديه احصائيات تشابه احصائياتنا . مباراة يوم الاحد ستكون مباراة رائع و مثيرة .

ما رأيك في فريق ريال مدريد ؟
نحن أحياناً نلعب بشكل جيد ، و أحيانا لا نلعب بشكل جيد . الشيء المهم هو اننا نحقق نتائج جيدة . نأمل بان نلعب بشكل افضل في المستقبل . لا يزال يتعين علينا التكيف لاننا نملك لاعبين جدد و مدرب جديد .

ما أهمية المباراة بالنسبة لبرشلونة ؟
قبل خمسة أيام فقط الجميع كان يتحدث بان هذا الاسبوع سيكون اسبوعاً صعباً بالنسبة لهم ، و خصوصا بعدما تعادلوا مع اتلتيك بلباو . اي شئ يمكن أن يحدث في كرة القدم .

هل تفضل أن تكون متصدراً للدوري أو أن تقدم كرة قدم جميلة ؟
انا افضل تصدر الدوري . في العام الماضي كنا في وضع كارثي وفقاً للصحافة و الامر نفسة تكرر هذا العام ، رغم الفرق الكبير بين حالت ريال مدريد في الموسم الماضي و هذا الموسم قبل مباراة الكلاسيكو .

ما الذي سوف تحاولون فعلة في كامب نو ؟
نحن لن ننتظر منهم ان يأتوا الينا في الدفاع . سنقاتل للحفاظ على حيازة الكرة و سنرى ماذا سيحدث . نحن لن نخاف و سوف نحاول السيطرة على مفاتيح اللعب عندهم بقدر الامكان .

ما الذي يجعل برشلونة فريق خطير ؟
انييستا و تشافي لاعبين ممتازين . انا اقول دائماً أنهم المفتحين الحقيقية للبرشا و هم مصدر الخطورة عندما تكون الكرة بين أقدامهم .

مشجعون الريال يعتقدون أنكم سوف تخسرون . هل تتفهم هذا ؟
نعم . يمكن للناس بان يفكروا بما يحلو لهم ، لكننا سنحاول أن نرد عليهم على أرض الملعب و سوف نحاول الإبتعاد عن برشلونة في الترتيب العام .

أنت تقول بان الفريق لا يزال بحاجة إلى التكيف ، و لكنكم تملكون تشكيلة كبيرة ...
هؤلاء اللاعبين يجعلون من هذا فريق فريق قوي جداً ، و لكن يجب علينا العمل أيضا للوصول الى المستوى الذي نريدة . نحن المتصدرون في دوري ابطال اوروبا و في الدوري الاسباني ، لذلك نحن نعتمد على أنفسنا فقط . خيبة أملنا الوحيد كانت في بطولة الكوبا ديل ري .

هل سيبدأ كريستيانو المباراة يوم الاحد ؟
كريستيانو يملك موهبة الرغبة الدائمة في اللعب , و هو يثبت هذا في كل دورة تدريبية . لقد لعب مدة 20 دقيقة يوم امس و هذا الامر سيساعد الفريق باكملة . انه متشوق للعب المباراة بأكملها .​


..................................
ريال مدريد دوت نت
 
أعلى