خماسية سهلة للريان في مرمى الوكرة

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
241109073233_m.jpg




حقق الريان فوزاً كبيراً على الوكرة بخمسة اهداف مقابل هدفين فى المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء بملعب احمد بن علي بنادي الريان ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم قطر).

سجل اهداف الريان كل من المحترف الايفواري امارا ديانيه هدفين 20، 72 والاسترالي داني السوب 31 و54 وباسكال من بوركينا فاسو في الدقيقة 74 وسجل لفريق الوكرة المحترف المغربي عادل رمزي 39 و59 .

وبهذا الفوز قفز الريان في الترتيب الى المركز الخامس برصيد 11 نقطة خلف العربي بفارق الاهداف وبقي الوكرة فى المركز الثالث برصيد 13 نقطة مؤقتا.

الشوط الأول من المباراة جاء هادئ نسبياً وارتفع ايقاع اللعب تدريجيا فكانت أول هجمة خطرة لصالح الريان عن طريق مهاجمه امارا ديانية الذي سدد كرة انقذها حارس الوكرة احمد سفيان ليرد فريق الوكرة عند الدقيقة 16 بهجمة مرتدة عن طريق لاعبه توم كالوي ،وفي الدقيقة 20 شهدت المباراة اول اهداف لصالح الريان عن طريق ديانيه الذي استلم تمريرة عبد الرحمن مصبح ليتخطي دفاع الوكرة ويسدد كرة قوية تسكن شباك الحارس احمد سفيان ، هذا الهدف أكسب مهاجمى فريق الريان الثقة من أجل تعزيز الفوز فكان الهدف الثاني لفريق الريان فى الدقيقة 31 عن طريق مهاجمه الاسترالي السوب الذي تلقى عرضيه مثالية من زميله عبد الرحمن مصبح ، وقلص الوكرة الفارق وادراك التعادل



هنا
 
التعديل الأخير:
أعلى