عجمان يجرد العين من لقب الكأس

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1




حقق عجمان مفاجأة من العيار الثقيل عندما جرد العين من لقبه بطلاً لكأس الإمارات لكرة القدم بفوزه عليه بركلات الترجيح 4-3 (الوقتان الأصلي والإضافي صفر- صفر) اليوم الثلاثاء في الدور ثمن النهائي.

وتأهل اليوم أيضاً إلى الدور ربع النهائي، الوحدة بفوزه على بني ياس 4-صفر، والشباب بفوزه على الخليج 3-1، والإمارات بفوزه على الوصل بعد التمديد 2-1.

وكانت فرق الأهلي والجزيرة والظفرة ضمنت تأهلها أمس الاثنين إلى ربع النهائي الذي لم يكتمل بسبب تأجيل مباراة النصر والاتحاد كلباء إلى 13 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وفي الدور ربع النهائي، يلعب الأهلي مع الشباب، والجزيرة مع الظفرة في 25 كانون الأول/ديسمبر المقبل، والوصل مع عجمان، والوحدة مع الفائز من مباراة النصر والاتحاد في 26 منه.

في المباراة الأولى، فقد العين لقبه مبكراً وتعرض لخسارته الأولى هذا الموسم بعدما سقط أمام عجمان الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد لاعبه سمير إبراهيم.

وفشل العين في تأكيد الترشيحات التي أعطته الأفضلية لتخطي عجمان الذي يحتل المركز الأخير في الدوري بعد تعرضه لست هزائم متتالية، وبدا تأثير غياب التشيلي خورخي فالديفيا والبرازيلي مارسيو إيمرسون واضحاً في صفوفه.




هنا
 
أعلى