إصابة 13 حاجاً عُمانياً في حادث تصادم بين حافلة حجاج وشاحنة بالقرب من السلع

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
الإعجابات
0
#1
تحويل أربعة إلى مستشفيات أبوظبي
إصابة 13 شخصاً في تصادم بين حافلة حجاج وشاحنة بالقرب من السلع آخر


أبوظبي - سلام أبوشهاب:

أصيب 13 شخصاً من الجنسية العمانية بإصابات ما بين المتوسطة والخطيرة أمس في حادث تصادم بين حافلة حجاج تقلهم في طريقهم إلى الأراضي المقدسة وشاحنة وذلك على مسافة تبعد نحو 12 كيلومتراً من مركز السلع القديم باتجاه الأراضي المقدسة .



وقامت سيارات الاسعاف والانقاذ وبمشاركة دوريات الشرطة في نقل المصابين الى مستشفى السلع الذي أعلن حالة الطوارئ فور تلقيه بلاغاً من غرفة العمليات بوقوع حادث لحافلة حجاج فيما سارع مستشفى مدينة زايد بإرسال سيارتي إسعاف وكوادر تمريضية الى مستشفى السلع كما أرسل مستشفى غياثي سيارتي اسعاف وكادر تمريضي الى مستشفى السلع .



وقد استدعى مستشفى السلع جميع الأطباء والكوادر التمريضية حيث استقبلوا المصابين وقدموا لهم الاسعافات اللازمة حيث كان لسرعة تقديم الاسعافات دور في إنقاذ العديد من الإصابات الخطيرة بين المصابين .



وقال الدكتور عبدالبديع حسن اخصائي الجراحة والمدير الطبي في مستشفى السلع ان أربعة مصابين تم تحويلهم الى أبوظبي اثنان منهم يعانيان من نزيف من الأنف والاذنين ويشتبه بإصبتهما بكسر في قاع الجمجمة وتم تحويلهما الى مستشفى المفرق، أما المصابان الآخران فيعانيان من كسور في الفقرات العنقية وتم تحويلهما الى مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي .



وأضاف ان تسعة مصابين تلقوا العلاج اللازم في قسم الحوادث والطوارئ في مستشفى السلع، وتم إخلاء سبيل ستة مصابين بعد التأكد من عدم إصابتهم بإصابات شديدة، فيما تم إدخال ثلاثة مصابين المستشفى لاستكمال العلاج وحالتهم مستقرة، ومن المقرر أن يغادروا المستشفى اليوم، وأن جميع المصابين تزيد أعمارهم على خمسين عاماً وهم من الرجال .



وتولت الشرطة التحقيق في الحادث لمعرفة ملابساته، وتم توقيف سائق الشاحنة لاستكمال التحقيق في الحادث .





الخليج

http://www.alkhaleej.ae/portal/250b7dc9-d533-41d3-ab0c-634610649629.aspx
 

@@الوسمي @@

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
62
الإعجابات
0
#5
لاحول ولا قوه الا بالله
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
#6
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اشكرك على الخبر اخوي الغريب


يعطيك العافيه
 
أعلى