موقعة بايرن-باير تنتهي بالتعادل

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
2009112217737349360_2.jpg




انتهت الموقعة المرتقبة بين بايرن ميونيخ وضيفه باير ليفركوزن بالتعادل 1-1 اليوم الأحد على ملعب "أليانز أرينا" في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وارتدت هذه المباراة أهمية كبرى بالنسبة للفريقين، خصوصاً بايرن ميونيخ الذي كان يمني النفس بوضع حد لنتائجه المتذبذبة واستعادة توازنه ومعه نغمة الانتصارات، لكنه اكتفى في نهاية الأمر بالتعادل الثالث على التوالي بعد أن حصد نقطتين وحيدتين في مباراتيه الأخيرتين مع كل من شتوتغارت (صفر-صفر) وشالكه (1-1).

وبدأ بايرن ميونيخ يفقد نسبياً آماله في اللحاق بركب فرق الطليعة لأنه يقبع في المركز السابع برصيد 21 وبفارق 6 نقاط عن ليفركوزن الذي استعاد الصدارة من فيردر بريمن الذي سحق أمس فرايبورغ 6-صفر.

وبقي مدرب بايرن ميونيخ الهولندي لويس فان غال بعد هذا التعادل في دائرة الخطر لأنه واصل نتائجه المخيبة مع النادي البافاري إن كان محلياً أو أوروبياً.

واستهل بايرن الموقعة بأفضل طريقة ممكنة إذ افتتح التسجيل في الدقيقة 8 عبر ماريو غوميز الذي استلم تمريرة بينية مميزة من ميروسلاف كلوزه ثم وضع الكرة على يسار الحارس رينيه أدلر.

ولم تدم فرحة جماهير النادي البافاري كثيراً لأن شتيفان كيسلينغ أدرك التعادل لفريق المدرب يوب هاينكيس الذي اشرف على بايرن في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي، وذلك عندما وصلته الكرة على حدود المنطقة اثر تمريرة طولية متقنة من التشيلي أرتورو فيدال فسيطر عليها ثم تلاعب بالبلجيكي دانيال فان بويتن قبل أن يسدد في مرمى الحارس هانز-يورغ بوت (14) الذي لعب لمواسم عدة في ليفركوزن.

وفي مباراة ثانية، سقط هامبورغ في أرضه وبين جماهيره أمام بوخوم بهدف سجله دينيس غروتي في الدقيقة 77 مستفيداً من خطأ فادح للمدافع الهولندي يوريس ماتييسين.

وهذه الهزيمة الثانية فقط لهامبورغ هذا الموسم، لكنها كانت كافية لترجعه مركزين إلى الخلف، فأصبح خامساً بفارق الأهداف عن هوفنهايم الرابع الذي فاز أمس على كولن 4-صفر، ونقطتين عن شالكه الذي أصبح ثالثاً بعد فوزه أمس أيضاً على هانوفر 2-صفر.




هنا

 
أعلى