إنتر يعود من بولونيا بفوز ثمين ويعزز صدارته

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
2009112119831314734_2.jpg



استعاد إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة توازنه بفوزه الثمين على مضيفه بولونيا 3-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان إنتر قد سقط في فخ التعادل أمام ضيفه روما 1-1 الأحد الماضي في المرحلة الثانية عشرة ما سمح لمطارده المباشر يوفنتوس بتقليص الفارق إلى 5 نقاط.

وعزز إنتر موقعه في الصدارة برصيد 32 نقطة وابتعد مؤقتاً بفارق 8 نقاط عن فريق السيدة العجوز الذي يستضيف اودينيزي غداً الأحد في ختام المرحلة.

وسيرفع الفوز من معنويات لاعبي إنتر المدعويين إلى مواجهة ساخنة لمضيفهم برشلونة الثلاثاء المقبل على ملعب "نوكامب" في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان إنتر السباق في التسجيل بواسطة مهاجمه الدولي الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 22 رافعاً رصيده إلى 8 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدف واحد خلف مهاجم مهاجم اودينيزي انطونيو دي ناتالي المتصدر، بيد أن فرحة ميليتو وإنتر ميلان لم تستمر سوى دقيقة واحدة إذ نجح مهاجم يوفنتوس السابق الدولي الأوروغوياني مارتشيلو زالاييتا في إدراك التعادل لبولونيا.

وانتظر إنتر حتى الدقيقة 42 ليمنحه ماريو بالوتيلي التقدم، قبل أن يعزز الدولي الأرجنتيني استيبان كامبياسو تقدم الضيوف بهدف ثالث من تسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة رائعة من مواطنه ميليتو.

وطُرد مدافع إنتر ميلان الدولي البرازيلي مايكون في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.




هنا
 
أعلى