"المثنى للاستثمار" التابعة لـ "بيتك" تستحوذ على كلية "مجان" العمانية

علي بن سيف الساعدي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 أغسطس 2008
المشاركات
378
الإعجابات
0
العمر
33
#1
"المثنى للاستثمار" التابعة لـ "بيتك" تستحوذ على كلية "مجان" العمانية

السياسة 17/11/2009

علمت "السياسة" من مصادر مطلعة ان شركة المثنى للاستثمار المملوكة بالكامل لبيت التمويل الكويتي "بيتك" قامت اخيرا بالاستحواذ على كلية "مجان" الواقعة في سلطنة عمان بنسبة 100% بمبلغ قدره 10 ملايين دولار.

واضافت المصادر ان الصفقة تأتي ضمن اطار اهتمام بيت التمويل الكويتي الشركة الام بالاستثمار في قطاع التعليم الخليجي الذي يعد استثماراً حقيقياً وفعالاً لاسيما في ظل الاثار السلبية التي مني بها باقي القطاعات خصوصا العقار والأسهم.

ولفتت المصادر الى ان "المثنى للاستثمار" تعكف حالياً على دراسة فرص استثمارية واعدة في الاسواق المحلية والاقليمية كالسوق السعودي الذي نجحت في الدخول اليه عبر مشروع "ملقا" الذي يتكون من فلل صممت طبقاً لأعلى المعايير العالمية الحديثة.

يذكر ان كلية "مجان" التي يقع مقرها في مسقط شركة مدرجة في سوق مسقط للاوراق المالية, اسست في عام 1995 برأسمال قدره 30 مليون ريال عماني وينحصر نشاطها في اعمال العلوم الادارية وبرامج الابحاث العلمية, بالاضافة الى برامج تعليمية اخرى للطلبة.

يشار الى ان المثنى للاستثمار بصدد اطلاق مؤشر الأعمال في الكويت والتوقعات بشأن الربع الرابع من العام الحالي بالتعاون مع شركة دان وبراد ستريت اليوم.

أرقام

http://argaam.com/Portal/......./ArticleDetail.aspx?articleid=132334
 
أعلى