عمان تلاقي البرازيل وديا

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1





ستعد منتخب عمان لمواجهة نظيره البرازيلي يوم الثلاثاء في مجمع السلطان قابوس بمسقط في مباراة دولية ودية في كرة القدم هي الأولى بين المنتخبين.

وتخوض عمان المباراة بعد يومين من خسارتها أمام أستراليا في مسقط في تصفيات كأس آسيا 2011، وسيكون نجمها احمد كانو المصاب ابرز الغائبين عن مواجهة البرازيل، فيما يتواجد جميع العناصر الأساسية الأخرى وعلى رأسهم الحارس علي الحبسي المحترف في بولتون الإنكليزي ومحمد ربيع وخليفة عايل ومحمد الشيبة وعماد الحوسني.

ويسعى المنتخب العماني إلى مصالحة جماهيره بعرض فني جيد أمام نجوم المنتخب البرازيلي الذي سيشارك بكافة نجومه المحترفين في الخارج، علماً بأنه أتى إلى مسقط مباشرة من الدوحة حيث التقى أمس الأول السبت المنتخب الإنكليزي في مباراة ودية حسمها لمصلحته بهدف لنيلمار.

واستعان المدرب البرازيلي كارلوس دونغا بوجوه جدد مثل هالك (بورتو البرتغالي) وميشال باستوس (ليون الفرنسي) وكارلوس إدواردو (هوفنهايم الألماني) وفابيو أوريليو (ليفربول الإنكليزي).

وتضم تشكيلة دونغا 20 لاعباً هم:

لحراسة المرمى: جوليو سيزار (إنتر ميلان الإيطالي) وألكسندر دوني (روما الإيطالي)

للدفاع: مايكون (إنتر ميلان) ودانيال ألفيش (برشلونة الإسباني) وفابيو أوريليو (ليفربول) وميشيل باستوس (ليون) ولوسيو (إنتر ميلان الإيطالي) ولويزاو (بنفيكا البرتغالي) وجوان (روما) ونالدو (فيردر بريمن الألماني)

للوسط: جيلبرتو سيلفا (باناثينايكوس اليوناني) وإيلانو (غلطة سراي التركي) وجوليو باتيستا (روما) وفيليبي ميلو (يوفنتوس الإيطالي) وجوزويه (فولفسبورغ الألماني) ولوكاس (ليفربول) وراميريز (بنفيكا) وأليكس (سسكا موسكو الروسي) وكاكا (ريال مدريد الإسباني)

للهجوم: روبينيو (مانشستر سيتي الإنكليزي) ولويس فابيانو (إشبيليه الإسباني) ونيلمار (فياريال الإسباني) وهالك (بورتو) وكارلوس إدواردو (هوفنهايم).




هنا
 
أعلى