أين أصدقاااااااااااااااااااااااااااااااااااائي أين أين؟؟؟؟؟؟

ريمـــــان

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
564
الإعجابات
0
الإقامة
في بيتنــــــــا
#1
اصدقائي تذكروني في مماتي ..

فأنا سأشعر بعدها بمدى محبتكم لي في حياتي ...
رفاقي عدوني ان تتذكروني بعد مماتي ..

عدوني ان تتذكروا :

فرحي

رقتي

حناني

بسمتي

صوت ضحكتي

همسي

سكوتي

كلامي

عطفي

واخيرا تذكروا جمالي

رفاقي لا تجرحوني ..لا تضايقوني .. لا تلوموني ..

فأنا الان لكم ولكن غدا ليس معكم ..

اصدقائي احبائي..

لاتنسوني

عدوني ان تكتبوا عني في شعركم ..
ان تتذكروني في لحظة فرحكم ..في لحظة زعلكم ..

وان لا تدعوني ان اغيب عن اعيونكم ..
فأنا الان معكم وغدا لست لكم ..

تذكروني بعد اقفال الكفن لا تبكوا على ما حصل فهذه مشيئة من هو اكبر ...... وتذكروا اني احبكم
 

ريمـــــان

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
564
الإعجابات
0
الإقامة
في بيتنــــــــا
#5




عقلي وقلبي وتفكيري لك يا مشغل البال وعلومه....
صبرت وصدقت ونطرت وانا على فراقك ما قدر انطر...
علمني علومك وخبرني اخبارك ....
يقول المثل اللي زرع حصد وانا زرعت وللي حصدته الشقى والتعب
في كل احواله ....
يوم جيت بشكي همي لقرب احبابي لقيتهم ابعد ناسي ....
شكيت همي لليلي ونهاري حتي ونا على فراش الموت
انطر صوتك....
الموت بياخذني وبنحط بجورتي والناس فوقي اسمع صوتهم اللي
يصيح من كثر الصياح جفت الدموع ولي يدعي ويقول ربي غفرله كل
خطاياه ...وبيبتدي حسابي على ما سويت بدنيتي وناسي
هلي وناسي غسلوني وكفنوني وصلو علي ودفنوني وخلوني وحيد
بقبري لحالي لا انيس ولا رفيق ما ينفعني الا اعمالي....
اعمالي في دنيتي اللي تسجلت في كتابي .......
هلي بينسوني بعد كم سنه من مماتي وحبابي نسوني قبل مماتي
(( الموت ارحم من احبابي ))

 

المرفقات

أعلى