هدف عماد متعب يتسبب في مقتل عدد من الجزائريين

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
100173506114.jpg





تسبب هدف عماد متعب الذي سجله في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الإضافي والذي بفضله قاد به منتخب مصر إلى مباراة فاصلة ضد الجزائر الأربعاء المقبل بالخرطوم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ، في وفاة عدد من الجزائريين.

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) أن رئيس بلدة أولاد موسى/50 عاما/ بولاية البليدة (40 كيلومترا جنوب العاصمة الجزائرية) توفى اثر أزمة قلبية بعد نهاية المباراة كما لقي شاب بولاية المدية (90 كيلومترا جنوب العاصمة) في الثلاثين من العمر نفس المصير.

ولقي طفل مصرعه ببلدة وادي العثمانية بولاية ميلة (550 كيلومترا شرق العاصمة الجزائر) عندما خرج من المقهى الذي كان يتابع فيه المباراة مباشرة بعد تسجيل عمرو زكي للهدف الأول.

و بنفس الولاية /ميلة/ توفى كهل شارك في حرب 1967 إلى جانب الأشقاء "المصريين" متأثرا بأزمة قلبية مباشرة بعد هدف هدف عماد متعب في الوقت بدل الضائع.

وهلك شاب ببلدة فرجيوة مباشرة بعد الهدف الثاني وسقط وسط الجماهير بفعل نوبة قلبية.

وتحدثت مصادر عن محاولات انتحار لشباب بالكثير من المناطق الجزائرية اثر إخفاق منتخب بلادهم في حجز بطاقة التأهل إلى المونديال قبل الموقعة الفاصلة المقررة بالخرطوم.

وكان المنتخب المصري فاز على نظيره الجزائري بهدفين نظيفين أمس السبت في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم مما فرض على الفريقين خوض مباراة فاصلة بالسودان الأربعاء القادم.





هنا
 
أعلى