الشرطة الألمانية تعثر على رسالة "انتحار" إنكه !!!!!

لاتـــغرك الـــدنـــيا!!

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
196
الإقامة
ف قـــــلــــــب[*الــــي ف بــــالـــي*]!!
ملخص
عثرت الشرطة الألمانية على رسالة وداع تركها الحارس الأساسي للمنتخب الألماني لكرة القدم ونادي هانوفر، روبرت إنكه، قبل أن يتخلص من حياته ليلة الثلاثاء بإلقاء نفسه أمام قضبان القطار


عثرت الشرطة الألمانية على رسالة وداع تركها الحارس الأساسي للمنتخب الألماني لكرة القدم ونادي هانوفر، روبرت إنكه، قبل أن يتخلص من حياته ليلة الثلاثاء بإلقاء نفسه أمام قضبان القطار.

ولم يتم الكشف حتى الوقت الحالي عن مضمون الرسالة، غير أن متحدث رسمي باسم الشرطة أكد أن السلطات الأمنية ترى ضرورة تسليمها إلى أسرة الفقيد.

يشار إلى أن حادثة انتحار إنكه هزت أعضاء المنتخب الألماني الذين كانوا قد اجتمعوا الثلاثاء للاستعداد لمباراة ودية كانت ستقام أمام تشيلي السبت المقبل، ولا يستعبد إلغائها عقب حادث انتحار إنكه المأساوي.

يذكر أنه لم يتم استدعاء حارس مرمى هانوفر الراحل (32 عاما) ليشارك في المباراة الودية أمام تشيلي نظرا لتعافيه مؤخرا من مرض بالأمعاء.

وكان يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب الماكينات يعتبر إنكه حارسه الأساسي لمونديال جنوب أفريقيا 2010 ، رغم أن اسمه لم يظهر في قوائم الفريق مؤخرا.

من جانبها، أرسلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الاربعاء برقية عزاء لأرملة الحارس الدولي، وفقا لما ذكره المتحدث الرسمي باسم الحكومة الألمانية كريستوف ستيجمانز دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل.

واقتصر ستيجمانز على قوله إن "الرسالة ذات طابع شخصي ولا يجب أن تخرج عن إطار الخصوصية".

وقد ولد إنكه عام 1977 في مدينة يينا شرقي ألمانيا، وبدأ مسيرته الاحترافية في نادي كارل تسيس بتلك المدينة عام 1995 وبعد موسم واحد انتقل إلى بروسيا مونشنجلادباخ أحد أندية الدوري الألماني.

ومن هناك، بدأ جولة انتقالات بين العديد من الأندية الأوروبية، فبين عامي 1999 و2002 لعب لبنفيكا البرتغالي، بعدها شد الرحال إلى برشلونة لموسم، قبل أن ينضم لفناربخشه التركي لآخر، ثم موسم ثالث مع تنيريفي الإسباني، قبل أن يستقر به المقام اعتبارا من عام 2004 في هانوفر الذي ظل يدافع عن عرينه حتى وفاته.

كما يشار إلى أنه تعرض لفقد ابنته لارا وهي في الثانية من عمرها قبل ثلاثة أعوام، بسبب إصابتها بأمراض خطيرة في القلب، وهو الحدث الذي سبب له أزمة نفسية شديدة.
 

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
انتحار انكه تركه بعض التساولات في الشارع الاماني

حتى الان لم يكشف الاسرار المستورة

اشكرك عزيزي على الخبر

تقبل تحياتي
 
أعلى