الزعيم في الصدارة والغرافة يواصل مطاردته

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1




تربع الزعيم السداوي على قمة دوري نجوم قطر برصيد تسع عشرة نقطة في ختام المرحلة السابعة من الدوري بعد فوزه الكبير على الريان بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما على استاد أحمد بن علي يوم السبت .

في بداية اللقاء تمكن الريان من فرض سيطرته على اللقاء وتوج ذلك بهدف في الدقيقة الثانية والعشرين بقدم الغيني باسكال فيندونو ، لكن الفرحة الريانية لم تدم سوى دقائق قليلة ، حيث رد السد بعد ذلك بأربع دقائق عن طريق البرازيلي لياندرو داسيلفا الذي رفع رصيده الى سبعة أهداف خلال الموسم الحالي .

بعد هذا الهدف تحرك لاعبو السد بقوة على ارض الملعب وسط تراجع واضح من قبل لاعبي الريان ، لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو السد الضغط على مرمى الريان ، وأثمر أداؤهم عن هدف ثان ٍ بتوقيع علي عفيف في الدقيقة الثانية والخمسين ، واستمرت السيطرة السداوية على اجواء اللقاء وتكللت بهدف ثالث أحرزه البرازيلي أفونسو في الدقيقة التاسعة والخمسين ، ليختتم الرباعية بعد ذلك علي عفيف الذي احرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة السابعة والستين .

وفي مباراة أخرى ضمن المرحلة نفسها ، جرت على استاد ثاني بن جاسم ، فاز الغرافة على الخريطيات بهدفين دون مقابل .

أحرز الهدف الأول للغرافة إبراهيم الغانم برأسية متقنة إثر كرة تلقاها من ضربة ركنية في الدقيقة السابعة والخمسين .

وكاد زميله في الفريق ( كليمرسون ) أن يضاعف الغلة الا ان الكرة كانت تمر بجانب المرمى ، الى ان جاءت الدقيقة الثامنة والسبعين التي حملت هدفا ثانيا للغرافة بقدم المتألق كليمرسون الذي وضع الكرة على يسار الحارس ، وبهذه النتيجة أصبح الغرافة في المركز الثاني برصيد سبع عشرة نقطة .



هنا
 
أعلى