ليفركوزن يحافظ على صدارته

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
200911621368981734_2.jpg




ابتعد باير ليفركوزن أربع نقاط في الصدارة مؤقتاً، بفوزه الساحق على ضيفه آينتراخت فرانكفورت (4-صفر) اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وحسم باير ليفركوزن نتيجة المباراة في الدقائق الأولى، بتسجيله ثلاثية تناوب على تسجيلها شتيفان كيسلينغ من متابعة أمام المرمى في الدقيقة الثانية رافعاً رصيده إلى 8 أهداف في صدارة لائحة الهدافين، وستيفان رينارتز في الدقيقة السادسة بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية انبرى لها السويسري ترانكيلو بارنيتا، ثم طوني كروس من تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 11.

وعزز البديل لارس بندر تقدم أصحاب الأرض بهدف رابع في الدقيقة 86 من مجهود فردي رائع.

وفك باير ليفركوزن نحس التعادلات في المباريات الثلاث الأخيرة، حيث كان قد تعادل أمام مضيفه هامبورغ بدون أهداف وضيفه بوروسيا دورتموند (1-1) ومضيفه شالكه (2-2)، وحقق فوزه السابع هذا الموسم علماً بأنه الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الآن في البوندسليغا.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 26 نقطة مقابل 22 لمطارديه المباشرين فيردر بريمن وهامبورغ اللذين يلعبان بعد غد الأحد في ختام المرحلة، الأول مع ضيفه بوروسيا دورتموند، والثاني مع مضيفه هانوفر.

ويعتبر الفوز غالياً بالنسبة إلى باير ليفركوزن، إذ سيرفع معنويات لاعبيه كثيراً قبل مواجهته بايرن ميونيخ في قمة المرحلة الثالثة عشرة، ومن بعده ضيفه شتوتغارت في المرحلة الرابعة عشرة في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

في المقابل، تراجع آينتراخت فرانكفورت الى المركز العاشر بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة. وهي الخسارة الرابعة لآينتراخت فرانكفورت هذا الموسم مقابل 4 انتصارات ومثلها تعادلات.

وتستكمل المرحلة غداً فيلعب بايرن ميونيخ مع شالكه في قمة المرحلة، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع شتوتغارت، وماينتس مع نورمبرغ، وهوفنهايم مع فولفسبورغ، وبوخوم مع فرايبورغ، ويلعب الأحد أيضاً هرتا برلين مع كولن.





هنا
 

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
ليفر كوزن يقدم موسم جميل جدا

مع ابتعاد بايرن ميونخ عن المنافسه

تسلمي اختي القطرية على الخبر

تقبلي تحياتي
 
أعلى