يواكيم يبحث عن معكسر جيد لألمانيا

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
051109080452_m.jpg





تفقد يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم خلال اليومين الماضيين بعض الأماكن المرشحة في النمسا لاستضافة معسكر إعداد المنتخب لمونديال 2010 الذي يقام في جنوب أفريقيا صيف العام المقبل.

وذكر تقرير مجلة "كيكر" الصادرة اليوم الخميس أن لوف زار منشآت فندقين لاختيار أحدهما كمعسكر لإعداد المنتخب في مايو من العام المقبل قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا.

وأضافت المجلة أن الفندقين المرشحين هما: "فيلدن" و "زيه بارك"، وأوضحت المجلة أن المنتخب ينوي إقامة معسكر ترفيهي في جزيرة سردينيا على البحر المتوسط بحضور اللاعبين وزوجاتهم وأطفالهم قبل الدخول في مرحلة الاستعداد الجادة للمونديال الذي تأمل ألمانيا بالفوز به.

ومن المقرر أن تخوض ألمانيا ثلاث مباريات تجريبية بينها مباراة ضد مالطا وينتظر المنتخب إعلان الفرق المنافسة في مجموعته بكأس العالم في الرابع من ديسمبر المقبل، حيث ستجرى قرعة المونديال في كيب تاون.

من ناحية أخرى يلتقي المنتخب الألماني في الرابع عشر من الشهر الجاري في مباراة تجريبية أمام منتخب تشيلي على ملعب استاد مدينة كولونيا غربي ألمانيا وبعدها يلتقي المنتخب مع منتخب كوت ديفوار في الثامن عشر من نفس الشهر.

وسيعلن يواكيم لوف تشكيلة المنتخب في مرحلة الإعداد في أعقاب مباراة دولية ودية مع الأرجنتين في الثالث من مارس 2010 بمدينة ميونيخ.




هنا
 
أعلى