العماني اسماعيل العجمي يدخل التاريخ وفرحة عمانية عارمة بتتويج الكويت بطلا للاتحاد الآ

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
340
الإعجابات
0
الإقامة
قلــ البريمي ــب
#1
أصبح اللاعب العماني اسماعيل العجمي اول لاعب عماني يحرز لقب قاري سواء على مستوى الاندية او على مستوى المنتخبات بعدما قاد الكويت الكويتي يوم أمس لتحقيق لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بهدف وزنه من ذهب في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة النهائية ضد الكرامة السوري.

وبهذا يصبح العجمي اول لاعب عماني يحقق لقب قاري ويدخل التاريخ من اوسع ابوابه كونه لم يسبق لاي لاعب عماني ان حقق انجاز كأنجاز اسماعيل العجمي وأصبح الدولي الآخر أحمد حديد قريبا ايضا من دخول التاريخ الآسيوي اذا ما استطاع احراز لقب دوري الأبطال مع الاتحاد السعودي.

وتابع الآلاف من العمانيين مباراة الكويت الكويتي ضد الكرامة السوري والجميع وقف خلف الفريق الكويتي نظرا لأن نجمهم المدلل يقود خط هجوم الفريق الكويتي وانطلقت الافراح العمانية مع صافرة النهاية بتتويج الكويت الكويتي برأسية العجمي ، وكان الجميع يتمنى ان يحرز العجمي هدفا في المباراة النهائية وتحقق حلم العمانيين باحراز العجمي الهدف في الثواني الاخيرة من اللقاء.

يذكر ان اسماعيل العجمي كان قد احرز هدفين في الدور النصف النهائي وقاد الكويت الكويتي الى النهائي بتألقه في بطولة الاتحاد الآسيوي.

وفي نهاية المباراة اكد الشيخ طلال الفهد بأنه كان يتوقع ان يحسم اسماعيل اللقاء وقال باني ذكرت لاسماعيل بين الشوطين بانك سوف تحسم المباراة وبالفعل قدر الله وحسمها العجمي.


kooora
 

الموج العالي

¬°•| مُشْرفْ سابق |•°¬
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
384
الإعجابات
0
الإقامة
فقلب امي
#2
بالفعل اول لاعب عماني يحقق بطوله اقليميه..
عقبال احمد حديد ان شالله..
مستر اكس تحياتي لك23
 
أعلى