كاكا :جماهير ميلان ستقدر ايامي معها##

إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
196
الإعجابات
0
الإقامة
ف قـــــلــــــب[*الــــي ف بــــالـــي*]!!
#1
كاكا: جماهير ميلان ستقدر أيامي معها


ملخص
البرازيلي ريكاردو كاكا صانع ألعاب ريال مدريد يتوقع أن تستقبله جماهير فريقه السابق إيه سي ميلان بترحاب شديد عند عودته لملعب السان سيرو الثلاثاء لمواجهة زملائه القدامى.



يتوقع البرازيلي ريكاردو كاكا صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني أن تستقبله جماهير فريقه السابق إيه سي ميلان بترحاب شديد عند عودته لملعب السان سيرو الثلاثاء لمواجهة زملائه القدامى.

ويلتقي الفريق الملكي مع ميلان في الجولة الرابعة من مباريات مرحلة المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي الثلاثاء في مباراة يسعى من خلالها وصيف إسبانيا للثأر من الهزيمة في سنتياجو بيرنابيو 3-2 من الروسونيري.

وقال كاكا للصحافة الإسبانية : "لما قمت بعمله طوال الستين الماضية أتوقع استقبال جميل من جماهير الميلان، المباراة ستكون صعبة بالنسبة لنا".

وأمضى الدولي البرازيلي ستة أعوام في صفوف العملاق الإيطالي نجح خلالها في تحقيق عدد من الألقاب الأوروبية والمحلية بالإضافة إلى لقب كأس العالم للأندية وأفضل لاعبي العالم في 2007.

من جانبه قال لاعب ميلان ماركو بوريليو تعليقاً على المباراة المرتقبة : "كاكا ليس هو كاكا الميلان والميرنجي في أزمة".

ورد الدولي البرازيلي بأن تصريحات زميله السابق تأتي مثل أي تصريحات قبل المباريات الهامة وأضاف : "أنا على يقين أنه كان يمزح".

ويتقاسم الميلان والريال صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط لكلاً منهما، إلا أن فريق القرن الأوروبي يتفوق بفارق الأهداف.
 

آل يذوه

¬°•| ناقد شعري |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
2,425
الإعجابات
2
الإقامة
دَارْ القْوَافِيْ لِيْ عْيَتْ عَ ايْ شَاعِرْ
#2
كاكا

الكبير كبير

لاعب غنى عن التعريف

اتمنى التوفيق له مع الملكي وفريق القرن بدون منازع

شاكر لك ما طرحت اخي العزيز

دمت بود
 
أعلى