"اتصالات الاماراتية " تتيح تجديد خط "واصل" مقابل 50 درهم مع استرداد كامل المبلغ كرصيد

علي بن سيف الساعدي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 أغسطس 2008
المشاركات
378
العمر
39
"اتصالات الاماراتية " تتيح تجديد خط "واصل" مقابل 50 درهم مع استرداد كامل المبلغ كرصيد مجاني

بيان صحفي 02/11/2009

أطلقت "اتصالات" عرضا ترويجيا جديدا لمشتركي "واصل" - خدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مقدماً، يمكنهم من تجديد اشتراكاتهم السنوية مقابل 50 درهماً فقط بدلا من 100 درهم، مع استرداد ذلك المبلغ كاملا رصيد مجاني يتيح لهم إجراء المكالمات المحلية والدولية، وإرسال الرسائل النصية القصيرة، أو الاستفادة من أي من خدمات "اتصالات" الأخرى عبر الهاتف المتحرك، مما يعني عمليا تجديد الاشتراك بشكل مجاني بالكامل.

ويمكن لجميع مشتركي واصل الاستفادة من هذا العرض بغض النظر عن موعد التجديد القادم، حيث يمكن المبادرة لتجديد الاشتراك الآن، وسيتم تجديد الاشتراك لمدة عام من تاريخ الانتهاء الأصلي، بمعنى لو أن الاشتراك ينتهي بتاريخ مايو 2010، وقام المشترك بتجديد الآن من خلال هذا العرض فإن فترة الصلاحية ستصبح مايو 2011.

تتم عملية إضافة الرصيد المجاني للمشتركين مباشرة فور تجديد خدمة "واصل"، ويتم تأكيد ذلك من خلال رسالة نصية قصيرة يتلقاها المشترك حال حصوله على الرصيد الإضافي. ويمكن استخدام هذا الرصيد المجاني دون تحديد وقت للصلاحية أو عدد مرات الاتصال مما يضمن الراحة وسهولة الاستخدام بالنسبة للعملاء.

يستمر هذا العرض حتى 18 يناير 2010. ويمكن للمشتركين تجديد خدمة "واصل" من خلال جميع الطرق المتاحة بما في ذلك الاتصال بالرقم 122 من هواتفهم المتحركة، واتباع التعليمات الخاصة بتفعيل حسابهم، أو من خلال أجهزة الدفع الآلي المنتشرة في الدولة وكذلك من خلال الموقع الالكتروني .

وفي هذه المناسبة قال السيد خليفة الشامسي، النائب الأول للرئيس - التسويق: "تسعى "اتصالات" باستمرار إلى إطلاق عروض متميزة تعزز تواصل مشتركيها وتوفر لهم الراحة والقيمة المضافة.

ويأتي هذا العرض في إطار سلسلة العروض التي تقدمها "اتصالات" لمشتركي خدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مقدماً "واصل"، والتي تضمن إمكانية شراء وتجديد خط "واصل" بأسعار مخفضة.

وبذلك يحصلون على فرصة البقاء على تواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملاء العمل، بالإضافة إلى الحصول على رصيد مجاني إضافي".

جدير بالذكر أن اتصالات كانت قد أطلقت مؤخراً عرضاً يتيح للعملاء الحصول على خط واصل جديد مقابل 75 درهم مع استرداد خط "واصل"، مع استرداد قيمة البطاقة كاملة كرصيد مجاني. كما تقدم "اتصالات" لعملائها المشتركين في خدمة "واصل" فرصة لربح 2 مليون أسبوعياً عند تعبئة رصيد خط "واصل" في حملة تستمر حتى 14 نوفمبر الجاري.

أرقام

http://argaam.com/Portal/......./ArticleDetail.aspx?articleid=129965
 

~آللهم آغفر لي ولوآلدي~

¬°•| شيبت أنا قبل المشيب |•°¬
إنضم
23 نوفمبر 2008
المشاركات
2,163
شيء طيب :)

مشكور على الخبر أخوي ولا تحرمنا من يديدك المميز

عساك على القوة

دمت بود

:):)
 
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
1,309
الإقامة
Between four walls
مشكور عالنقل ياخوي _
 
أعلى