كاندي ليشوس.... اكبر متجر حلويات يفتتح في دبي.......

إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
196
الإعجابات
0
الإقامة
ف قـــــلــــــب[*الــــي ف بــــالـــي*]!!
#1
سلام عليكم ورحمه الله وبراكته.........
شحالكم انشالله بخير وسهاله.................


قريت هلموضوع وحبيت اطلعكم عليه انشالله يعجبكم!!!!!!!!!





[[[كاندي ليشوس .. أكبر متجر للحلويات يفتتح في دبيْ]]]


تم افتتاح متجر كاندي ليشوس، أكبر متجر حلويات من نوعه في العالم في دبي، ويمتد هذا المتجر، الواقع في دبي، مول على مساحة 10.000 قدم مربع وهو يجسد فلسفة جديدة طرحتها شركة «ريتيل إز ديتيل» (المحدودة) تتمثل في أن «التجزئة تعني الاهتمام بالتفاصيل».
وتعتزم الشركة افتتاح المزيد من الفروع متبعة فلسفتها نفسها من أجل تلبية احتياجات عملائها في المنطقة والشرق الأوسط.
أما الفكرة الرئيسية لمتجر كاندي ليشوس فهي تكمن في حب الحلويات والفرح المرتبطين بذكريات الطفولة، ومن هنا جاءت فكرة توفير أشهى الحلويات المبتكرة ضمن أجواء عصرية متميزة.
فيه تجدون عالماً ساحراً من الحلويات المتنوعة الأشكال والألوان منها الأشجار التي تتدلى منها «اللولي بوب» وطائرة كاندي ليشوس المحلقة في المتجر بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات النادرة التي لا تتوفر في دبي منها حلويات «روكي كاندي» من سكوير بوني فيليج ومنتجات «ميس سويتي» و«ريبلز وفابلورز» من «جينا مايكل».
وعن رسالة كاندي ليشوس فقد علقت سونينا جيل مديرة شركة «ريتيل إز ديتيل» المحدودة قائلة: «إنها ببساطة الشعور بالسعادة عند تناول الحلويات».
وأضافت قائلة: «من مكانتنا المميزة كأكبر متجر للحلويات في العالم، فإننا نسعى باستمرار إلى توفير أفضل وأشهى الحلويات من مختلف أرجاء العالم كي ينعم عملاؤنا بتجربة لا مثيل لها.
ونحن نؤمن بأن السعادة قد تتحقق بأبسط الأشياء ومنها تناول الحلويات».
وحول العلامات التجارية المعروفة التي يضمها متجر كاندي ليشوس فهي هيرشي كيسيس وشوكولات بار وإم أند إمز وكافة منتجات جيلي بينز ومختلف أنواع وأحجام لولي بوبز التي تمتد من الأرض حتى السقف وغيرها الكثير.
عند المدخل ستستقبلكم شوكولاته غورميه من فوسغس ـ هوت ـ شوكوليت وأصوات فرقعة فوشار «جاريت»، ورائحة بسكويت «براوني» من «بلونديز باكيري»، بينما ستروي نافورة الصودا التقليدية التي تشمل «روك ات رووت بير» و«فانيلا فايبز» عطش المتسوقين.
أما شجرة الشوكولاته العملاقة التي تتوسط المتجر فهي تحتل مساحة 10 أمتار وتضم أكبر تشكيلة من الحلوى والشوكولاته في العالم لتتيح أمام المتسوقين خيارات لا تنتهي من أفضل أنواع الحلويات.
ولإضفاء المزيد من الفرح والسعادة ستجوب سيارة كاندي ليشوس أرجاء دبي مول محملة بأشهى وألذ الحلوى والشوكولاته كي يتسنى أمام أحبائنا الصغار فرصة تذوق الحلويات قبل الوصول إلى المتجر في دبي مول.
 

سقوط المطر

¬°•| مشٌرٍفةِ سابقة |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
2,451
الإعجابات
0
#3
مشكوووووووووووووووووووووووو
الي يروح من الاعضاء يشتري

يشتريلي ويطرشه
 
أعلى