الفريق الكتالوني يكتسح جوائز 2008 - 2009

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1




اكتسح فريق برشلونة الفائز بالثلاثية في الموسم الماضي جوائز أفضل اللاعبين المشاركين في موسم الليغا الاسبانية 2008/2009 و الذي أقيم في العاصمة مدريد يوم الاثنين.

و فاز برشلونة بثمانية ألقاب فردية من أصل عشرة ألقاب تم توزيعها على الرياضيين، حيث جائت النتائج كالآتي :

أفضل لاعب في الليغا الاسبانية لموسم 2008/2009 وهو لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي .

جائزة أفضل حارس مرمى ، و قد حصل عليها حارس مرمى ريال مدريد ايكر كاسياس بعد منافسة مع كل من حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز و حارس مرمى فياريال دييغو لوبيز.

جائزة أفضل مدافع و حصل عليها البرازيلي دانيل ألفيس الظهير الأيمن لفريق برشلونة وذلك بعد منافسته لزميله في برشلونة جيرارد بيكيه و مدافع فالنسيا في الموسم الماضي راؤول البيول.

جائزة أفضل لاعب وسط دفاعي و حاز عليها لاعب برشلونة تشافي هيرناندز بعد أن تنافس مع كل من زميله في برشلونة الايفواري يايا توريه و لاعب الارتكاز في ريال مدريد لاسانا ديارا.

جائزة أفضل لاعب وسط هجومي و حاز عليها الإسباني أندرس انيستا بعد منافسته كل من لاعب فياريال كازورلا و لاعب فالنسيا خوان ماتا.

جائزة أفضل مهاجم و حاز عليها لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد منافسته كل من مهاجم فالنسيا الاسباني ديفيد فيا ولاعب فياريال دييغو فورلان .

كما فاز لاعب برشلونة سيرجيو بسكويتس بجائزة أفضل لاعب صاعد وسط منافسة لاعب ملقا أبونو و لاعب ديبورتيفو لاكورونيا التونسي أسعد.

و حاز فاليرون لاعب ديبورتيفو لاكورونيا على جائزة اللاعب الأكثر انضباطاً بعد منافسته لماركو سيينا لاعب فياريال و اتشبيرية لاعب اتلتك بلباو.

كما حصل جوزيف غوارديولا مدرب برشلونة على جائزة أفضل مدرب خلال الموسم الماضي و فاز ايضاً رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا على جائزة أفضل رئيس نادي اسباني في الموسم الماضي .



هنا
 
أعلى