دروغبا يسعى لتحطيم رقم تامبلينغ

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
271009062052_m.jpg



قال ديدييه دروغبا مهاجم منتخب ساحل العاج لكرة القدم الثلاثاء إنه يضع نصب عينيه تحطيم الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجل باسم بوبي تامبلينغ مع نادي تشيلسي والبالغ 202 هدف.

واضاف دروغبا الذي بلغت حصيلته من الاهداف مع النادي 100 هدف الشهر الماضي "أشعر انني ما زلت شابا صغير السن رغم انني بلغت الحادية والثلاثين من العمر اريد ان اركض ولا اشعر بالتعب لذا فانني سأبذل قصارى جهدي لتسجيل 200 هدف مع تشيلسي".

ونقل موقع تشيلسي على الانترنت عن دروغبا قوله
"اذا كنت في صحة جيدة ولا اعاني من اي اصابات فسوف اتمكن من تحقيق هذا الهدف".

واضاف "اذا تمكنت من ادراك هذا الهدف فسوف ارغب في احراز بعض الالقاب خاصة دوري ابطال اوروبا الى جانب الدوري الممتاز الانجليزي
انه امر مهم لي وللنادي".

وحقق تامبلينغ هذه الحصيلة من الاهداف في 370 مباراة في كافة المنافسات التي خاضها مع تشيلسي في الفترة من 1958 الى 1970.

ويقدم دروغبا الذي انضم الى النادي اللندني من اولمبيك مرسيليا الفرنسي عام 2004 اداء مميزا هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد كارلو انشيلوتي.

وساعدت اهدافه الثمانية التي سجلها مع تشيلسي في تفوق الفريق اللندني بفارق نقطتين في صدارة الدوري الممتاز الانجليزي.

ويأمل دروغبا الذي وقع على عقد جديد مع الفريق يمتد حتى 2012 في زيادة عدد مرات فوزه بالدوري الانجليزي وهو اللقب الذي حققه مع الفريق مرتين اضافة الى الفوز بدوري ابطال اوروبا والذي حل فيه
تشيلسي في مركز الوصيف في بطولة عام 2008.

الا ان تشيلسي لن يتمكن على الرغم من هذا من استدعاء دروغبا وسالومون كالو وجون اوبي ميكيل ومايكل ايسين خلال كأس الامم الافريقية التي ستقام مطلع عام 2010 في انغولا.

وقال دروغبا "اشعر بالقلق ازاء ما سيحدث في شهر يناير المقبل نظرا لان تشيلسي هو فريقي الا انني وفي الوقت نفسه اعلم ان النادي سيجد طريقة لمواصلة الفوز بالمباريات بدوننا".

وأضاف "بقدر رغبتنا في العودة الى افريقيا وتمثيل بلادنا فاننا نريد ان نعود الى هنا قريبا وان نلعب ثانية مع تشيلسي".



هنا
 
أعلى