بيكهام يعود قريبا الى ايه سي ميلان

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
261009075552_m.jpg





أعلن أدريانو غالياني نائب رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين أن لاعب خط وسط منتخب إنكلترا ديفيد بيكهام سينضم مجدداً على سبيل الإعارة لصفوف الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وسبق أن قال لاعب نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي الذي يرغب في اللعب في أوروبا ليحاول حجز مكان لنفسه في تشكيلة منتخب إنكلترا في كأس العالم العام المقبل أن الصفقة مؤكدة بنسبة 95 بالمئة.

وقال غالياني لمحطة سكاي التلفزيونية الإيطالية: "الصفقة مؤكدة بنسبة مئة بالمئة الشيء الوحيد الذي ينقصنا هو توقيع العقود لكن الاتفاق اكتمل".

ومن المتوقع أن يبقى بيكهام في ميلان من يناير وحتى نهاية موسم دوري الدرجة الأولى في إيطاليا في مايو تماماً مثلما فعل في الموسم الماضي.

وسبق لبيكهام القول إنه ينوي العودة إلى غالاكسي بعد نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا في يونيو المقبل إذا وقع عليه اختيار فابيو كابيللو مدرب إنكلترا.

كانت تقارير في وسائل إعلام قد تكهنت بعودة بيكهام لاعب مانشستر يونايتد السابق للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكن اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً قال مراراً إن قضاء فترة أخرى في ميلان هو خياره المفضل.




هنا
 
أعلى