الأرجنتـــــــيني الباااار على كرســــــــــــــــي الأعترررراف<<لا يفوووتكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإعجابات
0
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخواني واخواتي اعضاء منتديات البــــــــريمي المميزين ..
يـــــسرنـــي ان اطــــرح لكــــم موضـــــوع..
((كرسي الاعتراف))
موضوع ليس بغريب على معظم الاعضاء ..
فكثير من المنتديات لديها هذا الموضوع الجميل والذي يزيد من اواصر التعارف والمحبة والاحترام بين الاعضاء ..
وفي هذا الموضوع نــتعـــرف فيه على الاعضــاء اكــــثر ،،
حيث كــل اسبوع نستضيـف عــضــو مــــبدع
وطبعـــاً الاعضااء يسألوون العضو الي مستضيفينه لمدة اسبووع ،،
وان شاء الله يناال اعجابـــكم .. واتمنى منكم التفاعل فهو موضوع جميل ويزيد جمال اكثر واكثر بمشاركتكم..
وللمــــــــره الاولـــــــــى نفتتح الموضوع باستــــضافة انسان .. اخو .. مشجع ..
مشرف .. وتعجز
الكلمات عن وصفه .....................
اكــــــــــــــــــيد عرفتوووه ..











رحبوا معي
((الأرجنتـــــــــــــــــــيني البـــــــــــــــــــــــااار))





أهلاً وسهلاً بك مشرفنا المميز في كرسي الإعتراف ولأول مرة في منتدى البريمـــــــــــــي وانتـــــــووا مب ناستنكم بيييييكم الدوووووووووور صبروووووا عليه بس هههههههههه سأبدأ معك بالأسئلة ..

( 1 ) ممكن البطاقة الشخصية الكاملة ؟؟
(2) ما هي هواياتك وطموحاتك ؟؟
(3) ماذا يعني لك منتدى البريمي ؟؟
(4) لكل انسان نقطه ضعف ... ويش هي نقطة ضعفك ؟؟
(5) كيف كانت طفولة .::. الأرجنتيني الباااااااااااااااااار.::. ؟؟ صادفك موقف فيها وعمرك ما نسيته ؟؟ ويش هو ؟؟
(6) من توأم روحك ؟؟


واترك المجال لبقية الاعضاء لكي يسألوا ..
يللا نشوف اسئلة الاعضاء..
كل اللي تبون تسألوه اسالوا ..
المجال مفتوح فما تضيعوا الفرصة !!
 
التعديل الأخير:

المشاعر

¬°•| مراقبة سابقه |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
2,582
الإعجابات
0
#2
لحظه لحظه مسكين بعده من 5 ايام داخل المنتدى .. وانتي تحطيه في كرسي الاعتراف والله مايستاهل شوي شوي عليه ... عن يشرد من المنتدى وعاد لو شرد وين بنحصله ... اقولج من الحين انا مافيني ادوره ريولي تعورني من المشي باالجامعه سيري انتي وربيعاتج عاد دووورونه ... خخخخ
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإعجابات
0
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
#3
iههههههههههههههههههههه لا ماااااااااااااعليييييييييجـ منه
لساااااااااااانه جي طوووووووولهـ وومااااااااااينخااااااااف عليهـ ههههههههههههههههههههههه
 

المشاعر

¬°•| مراقبة سابقه |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
2,582
الإعجابات
0
#4
مسكين الارجنتين الله يكون في عونه على كرسي الأعتراف ..
 
التعديل الأخير:

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإعجابات
0
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
#5
بل بل شررررررررررررررررررررد الررررررررررررريال هههههههههههههههههههه
نـــــــــــــــــــــــــــــــ الأرجنتيني تررررررا الكرسي مايخووف هههههههههه ــــــــــــــــدااااااااااااااااااءءءءءءءءءءء
 

المشاعر

¬°•| مراقبة سابقه |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
2,582
الإعجابات
0
#6
خخخخخخخخخخخخخ ماقلتلج بيشرد شذي ماينفع معاه .. هعهعهعهه مب ضاري يطلع اكيد بيرجع هعهعهه بس يمكن اخر الليل نصيحه مني لا طلعين خلج داخل المنتدى


عشان تصيدينه خخخخ
 

بنت العرب

¬°•| مشرفة سابقة|•°¬
إنضم
15 يناير 2008
المشاركات
1,304
الإعجابات
0
#7
ههههههههههههههههههههههه حليله شرررررررررد


انا كنت بسال بس هووو ما حدر ع الموضوع

واول مايحدر ان شاء الله بسأله لوووووووووووول


وتسلمين ع الموضوع الفنتك شراااتج
 

دلوعة

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 فبراير 2008
المشاركات
461
الإعجابات
0
#8
ووووووووووووينك يا الارجنتيني تراهن بهذرن عليك الحق بسرعة بيفوتك القطار
ههههههههههههههههههه

اشحالك شيخة البدويات؟
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخواني واخواتي اعضاء منتديات البــــــــريمي المميزين ..
يـــــسرنـــي ان اطــــرح لكــــم موضـــــوع..

يت عراسي انا الله يسامحج
((كرسي الاعتراف))

كرسي شوووووووو
موضوع ليس بغريب على معظم الاعضاء ..
فكثير من المنتديات لديها هذا الموضوع الجميل والذي يزيد من اواصر التعارف والمحبة والاحترام بين الاعضاء ..
وفي هذا الموضوع نــتعـــرف فيه على الاعضــاء اكــــثر ،،
حيث كــل اسبوع نستضيـف عــضــو مــــبدع
وطبعـــاً الاعضااء يسألوون العضو الي مستضيفينه لمدة اسبووع ،،


وااااااااااااااااااااااابويي اسبووووووووع حشى
ما ممكن لمده يوم بس بليييييييييز
وان شاء الله يناال اعجابـــكم .. واتمنى منكم التفاعل فهو موضوع جميل ويزيد جمال اكثر واكثر بمشاركتكم..
ما اتمنى منكم التفاعل ارحموني

وللمــــــــره الاولـــــــــى نفتتح الموضوع باستــــضافة انسان .. اخو .. مشجع ..
مشرف .. وتعجز
الكلمات عن وصفه .....................
اكــــــــــــــــــيد عرفتوووه ..

لا
لا
لا
لا
لا
لا
لا

رحبوا معي
((الأرجنتـــــــــــــــــــيني البـــــــــــــــــــــــااار))

استحيت
هههههههههههههههه​



أهلاً وسهلاً بك مشرفنا المميز في كرسي الإعتراف ولأول مرة في منتدى

بنت الحلال ما مشرف لا تورطينا
هههههههههههه​
البريمـــــــــــــي وانتـــــــووا مب ناستنكم بيييييكم الدوووووووووور صبروووووا عليه بس هههههههههه سأبدأ معك بالأسئلة ..


( 1 ) ممكن البطاقة الشخصية الكاملة ؟؟
الأسم : أيمن
مواليد:1/12/1985
من سكان البريمي طبعاً

(2) ما هي هواياتك وطموحاتك ؟؟
النت
مطالعه مباريات كره القدم طبعاً
(3) ماذا يعني لك منتدى البريمي ؟؟
(4) لكل انسان نقطه ضعف ... ويش هي نقطة ضعفك ؟؟

الطيبه
أنا طيب والناس تستغل طيبتي
والله صدج

(5) كيف كانت طفولة .::. الأرجنتيني الباااااااااااااااااار.::. ؟؟ صادفك موقف فيها وعمرك ما نسيته ؟؟ ويش هو ؟؟
طفولتي وااااااايد سعيده
يعني كنت مرتاح بس الوالد الله يهديه كان وااايد يضربني طبعاً اذا سويت شي مب زين وكنت احسبله 1000 حساب
بابا حبيبي
ههههههه
ذكرتيني بالطفوله

(6) من توأم روحك ؟؟

نفسي
مب يعني انا انسان معتزل عن الناس لا انا انسان اجتماعي بس ما عندي شخص اعتبره توئم روحي وفي عندي اشخاص خاصين وما استغني عنهم


واترك المجال لبقية الاعضاء لكي يسألوا ..
بعد في مجال الله يعين
ابوي انا هالموضوع ما عاجبني شو رايكم شباب تسامحوني اشرد

يللا نشوف اسئلة الاعضاء..
كل اللي تبون تسألوه اسالوا ..
هيه تراج انتي مرتاحه كله علي انا

المجال مفتوح فما تضيعوا الفرصة !!
هيه لاتفوتوا الفرصه
عندم مايكل جاكسون


ما عليه إلا اردها
هههههههههههههههههههههههههههه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإعجابات
0
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
#12
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بصررررررررررررررراحه انااااااااااااا ماخلصت
اسئلتيهـ ههههههههههههههههه خاطررررريه اسئلك بعد ممكن ولا لا ههههههههههههههههههههه
 

دندونة البريمي

¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬
إنضم
15 فبراير 2008
المشاركات
1,231
الإعجابات
0
العمر
27
#14
هلاااااااا الحين دوري اسال
امممممم شو تدرس الحين؟
من العضو اللي لفت انتباهك فالمنتدى؟
كيف عرفت عن المنتدى؟
شو اللي يضايجك بالمنتدى؟
من العضو اللي تكرهه بالمنتدى؟
امممممممممم عندي اسئلة وايد بس اخافك تشرد بالمره
 

غريب الدار

¬°•| مشرف سابق|•°¬
إنضم
18 فبراير 2008
المشاركات
910
الإعجابات
0
الإقامة
البريـــــمي
#15
مايهــــــون علينــــا عاد الارجنتينـــــــي :mad:

بس شنسوي يقول المثل "لي طاح الشسمــه كثرن هذيلاك" :p

المهم سؤالي للارجنتيني البار ...وين تشتغــــل !!! :rolleyes:

ياخي مشكلتي ارجنتيني بعد مب هاين عليي اشوفك جذا...يفداك السؤال لا تجاوب

:p

 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#16
هلاااااااا الحين دوري اسال
فرحاااااااااااااااانه ما عليه بيي دورج
امممممم شو تدرس الحين؟
مخلص دراسه
من العضو اللي لفت انتباهك فالمنتدى؟
كل الأعضاء اللي يشاركو بستمرار وخاصه هذي اللي حاطه الموضوع وفاضحتني
ههههههههههه

كيف عرفت عن المنتدى؟
عرفت عن طريق حبيبي وصديقي الغالي عثاري
شو اللي يضايجك بالمنتدى؟
يضايجني اذا شفت موضوع صارله يوم في المنتدى ومحد راد عليه
ساعتهاانقهر

من العضو اللي تكرهه بالمنتدى؟
أعوذ بالله..... والله ما أكره أي عضو كلهم حبايبي
امممممممممم عندي اسئلة وايد بس اخافك تشرد بالمره
صدج بشرد لو زودتوها
ههههههههههههههههههه



الف شكر لج يا دندونة البريمي
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#17
مايهــــــون علينــــا عاد الارجنتينـــــــي :mad:

حبيبي والله
بس شنسوي يقول المثل "لي طاح الشسمــه كثرن هذيلاك" :p
قصدك لي طاح الأرجنتيني كثرن فضايحه
ههههههههههههههههه


المهم سؤالي للارجنتيني البار ...وين تشتغــــل !!! :rolleyes:

أشتغل في
امممممممممممممممممم
امممممممممممم
الش
الشر
الشرطه
شرطة عمان

ياخي مشكلتي ارجنتيني بعد مب هاين عليي اشوفك جذا...يفداك السؤال لا تجاوب

:p
فديتك والله
غريب الدار مشكور على تعاطفك معي
وهذا السؤال لو انت ما سألته أكيد غيرك بيسأله
 

معذب الشغالات

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
15 يناير 2008
المشاركات
104
الإعجابات
0
#18
اخوي شو رايك بالبريمي الحين..؟

وليش اكثر سكان البريمي ييبون شغالات سيلانكيه ..؟


وشو رايك بالناس يلي يضربون شغالاتهم ..مب زين عليهم ..؟


شو تعليقك بأن الشخص يكوي من الدوبي كوي الشغاله ما ينفع..؟


هل طبخ الشغاله نظيف...واذكر مثالين؟

اكمل الفراغ..الشغاله مدرسة إذا اعددتها اعددت شعب طيب ....
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإعجابات
0
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
#19
ههههههههههههههههههههههههه
معذب الشغااااااااالات هههههههههههههههههههههههههه
ااشك انه لك عرررررج بالهنووووووووووود
ولا ناااااااوي تأخذ سيلانكيه ههههههههههههههههههههههههههه
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#20
اخوي شو رايك بالبريمي الحين..؟
بصراحه تطور يوم بعد يوم وكل يوم نشوف شي يديد

وليش اكثر سكان البريمي ييبون شغالات سيلانكيه ..؟
السيلانكيه ارخص
هههههههههههههههههه


وشو رايك بالناس يلي يضربون شغالاتهم ..مب زين عليهم ..؟
حيوانات
شو تعليقك بأن الشخص يكوي من الدوبي كوي الشغاله ما ينفع..؟
مستكثر فلوسه بالعكس كوايهن انظف
ههههههههههه

هل طبخ الشغاله نظيف...واذكر مثالين؟
انت اللي تعرف انا ما اعرف انتظر جوابك
خخخخخخخخخخخ

اكمل الفراغ..الشغاله مدرسة إذا اعددتها اعددت شعب طيب ....
الأوساخي
ههههههههههههه



شكراً على المداخله الطريفه

بس انا اريد اسألك:
من اللي قالك ان أنا عندي مكتب شغالات
هههههههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى