50 حالة من أسر الضمان والدخل المحدود تستفيد من برنامج «الصيانة» بقيمة 150 ألفا

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
piclocal7.jpg


مذكرة تفاهم بين هيئة الأعمال الخيرية وشركة الغاز المسال
50 حالة من أسر الضمان والدخل المحدود تستفيد من برنامج «الصيانة» بقيمة 150 ألفا
العلوي: دعوة مؤسسات القطاع الخاص لدعم وتمويل برامج الهيئة المتعددة


كتب ــــ سليمان بن مسعود الراشدي
تم صباح أمس بمبنى وزارة الشؤون القانونية التوقيع على مذكرة تفاهم بين الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لتمويل مشروع برنامج الصيانة يتم بموجبها تمويل أحد برامج الهيئة في مجال صيانة المنازل وإضافة بعض المرافق لها بحيث يستفيد ما لا يقل عن خمسين حالة من أسر الضمان الاجتماعي أو ذات الدخل المحدود.
وقع الاتفاقية من جانب الهيئة معالي محمد ابن علي بن ناصر العلوي وزير الشؤون القانونية رئيس مجلس إدارة الهيئة وعن الشركة الممولة الدكتور براين باكلي المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة.
وأعرب معالي محمد بن علي بن ناصر العلوي في تصريح لوسائل الإعلام عقب توقيع الاتفاقية عن شكره وتقديره للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على دعمها المتواصل للمشاريع الإنسانية للهيئة موضحا أن الشركة ستنفق في برنامج الصيانة ما لا يقل عن 150 ألف ريال عماني. داعيا مؤسسات القطاع الخاص في السلطنة إلى تقديم المزيد من الدعم للهيئة العمانية للأعمال الخيرية وتمويل برامجها المتعددة والتي تزداد سنويا وتحتاج للرعاية والدعم لتنفيذها.
وأكد معاليه أن الهيئة العمانية للأعمال الخيرية لها مجموعة من البرامج التي تهدف من ورائها إلى خدمة هذا المجتمع الذي يحرص على خدمته جلالة السلطان المعظم ــــ حفظه الله ورعاه ــــ ومن أجل ذلك أنشأ هذه الهيئة.
وأضاف معاليه: ان من بين البرامج التي تقوم بها الهيئة منذ عدة سنوات برنامج (الصيانة) وهذا البرنامج يتمثل في صيانة المنازل التي تحتاج إلى شيء من التجديد أو إضافة مرافق إليها إذ تقوم الهيئة بتمويل صيانة هذه المرافق من خلال ما تجمعه من المحسنين والمتبرعين وعلى رأسهم خلال السنوات الماضية تأتي الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال فخلال عدة سنوات قامت بتمويل هذا البرنامج وهذه دفعة جديدة من التمويل لهذا البرنامج الذي يهدف كل مرة إلى خدمة خمسين حالة من الحالات الأسر الضمانية او الأسر محدودة الدخل بحيث تمول المنازل التي تحتاج الى صيانة، او إضافة مرافق ليست موجودة بها.
مشيرا معاليه الى أن توقيع الاتفاقية (أمس) كان بهذا الشأن والذي ستستفيد منه دفعة جديدة في حدود خمسين حالة، وقال معاليه: ان الشركة سوف تلتزم في هذا البرنامج بإنفاق حوالي 150 ألف ريال عماني لتمويل مشروع من البرنامج. واختتم معالي محمد بن علي بن ناصر العلوي وزير الشؤون القانونية تصريحه قائلا: نرجو من الله سبحانه وتعالى ان يستمر هذا التمويل من خلال هذه الشركة التي لها دور كبير ومن خلال التبرعات التي تجمعها الهيئة من المحسنين الآخرين.
من جانبه قال الدكتور براين باكلي المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: إنه إيمانا من الشركة بوجوب دعم العمل الإنساني الاجتماعي داخل السلطنة، وضعت خطة واسعة ضمن أهدافها لدعم وتنمية المجتمع العماني في عدة مجالات خاصة في مجال العمل الإنساني.
مؤكدا ان الشركة لا تألو جهدا في دعم برامج الهيئة الانسانية وأنها سوف تستمر في دعمها مستقبلا. يذكر ان الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال تقدم دعما وتمويلا لبرنامج الهيئة الاسكاني منذ عام 2002 حيث ساهمت الشركة مع الهيئة في برنامج البناء لـ 122 منزلا وبرنامج الصيانة لـ 203 حالات حتى العام الماضي2007م.


عمان
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
يسلـــــــــــــــــــــــــمؤؤؤؤؤؤ
ع الخبــــــــــــــــــــــــــــررر
ووعســـــــــــــــأإأكـ ع القووه دوووووومـــــــــــــز هب يوووووووومـــــــــــــــز
 
أعلى