بنزيما يحقق حلم حياته ويلتقي اليوم وجها لوجه مع الظاهرة رونالدو .!

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1



مستقبل مبهر مع ريال مدريد .



رونالدو وصل الى البيرنابيو بحجة انهاء بعض الاوراق الهامة له ، وفي حين كان كريم بنزيما على ارض الملعب ، همس احدهم في أذنيه بأن ينظر الى الجانب الشرقي من الملعب ، بنزيما التفت ليرى أعظم مهاجم على مر العصور ، اللاعب الذي كان حلم حياته الالتقاء مع رونالدو وجها لوجه تحقق حلمه وكان في سعادة غامرة حيث قال : " منذ ان كنت بعمر 12 او 13 عاما وانا احلم بهذا اللقاء ، انه امر لا يصدق ولا زلت لا استوعب ذلك ، انه افضل لاعب على مر العصور " .



رونالدو احتضن خليفته في الملاعب وقال : " هذا الحب من قبل الناس لي يدل على انني قدمت الكثير لهم وامتعتهم خلال لعبي لكرة القدم ، الكثير من زملائي قالو لي ان بنزيما معجب بي كثيرا وانه يمتلك مهارات كبيرة في مراوغة المدافعين وانه يجيد التسديد بكلتا قدميه ، حين رأيته اعجبت به كثيرا وانا الان استمتع بمشاهدة يلعب الكرة " .



بنزيما عانق رونالدو بحرارة وقال : " وهل هناك مهاجم افضل من رونالدو ؟ اتمنى له التوفيق ، لكنني لا احب المقارنات ، الزمن مختلف ولدينا صفات مختلفة ، انا استمتع بمشاهدته يلعب الكرة في البرازيل ، انا لا العب بنفس الطريقة التي يلعب بها رونالدو او لا يمكنني القيام بكل ما يقوم به رونالدو ، لا اعرف ان كنت استطيع ان احقق العديد من الالقاب الشخصية والجماعية مثله ام لا ، لكنني آمل ذلك " .


وقال رونالدو : " بنزيما يلعب بجانب كريستيانو وكاكا وراؤول ، لهذا عليه ان يسجل الكثير من الاهداف حتى يتمتع به الناس ، الى جانب الاهداف فبنزيما يشجع ريال مدريد منذ صغره وهذه العاطفة ستفيده لتقديم أداء افضل ، الجميع في مدريد يعيش لحظات من الخيال بسبب ما قام به فلورنتينو بيريز " .


وأضاف رونالدو : " آمل ان يصل ريال مدريد الى نهائي دوري ابطال اوروبا هذا العام ، سيكون امر رائع وان حدث سوف اكون متواجد هنا للتصفيق للفريق " ، ورد بنزيما : " آمل ان يتحقق ذلك وان نفوز بالبطولة ، وان نرى لاعبا عظيما مثلك في المدرجات " ، 22 مايو سيكون يوم تاريخي لكريم بنزيما في حال حقق الفريق لقب دوري ابطال اوروبا ، وستتحقق احد الاحلام التي يتمناها كريم بنزيما .









هنا






خــــطـــآآآآآآك الـــــــشــــــر
 

الموج العالي

¬°•| مُشْرفْ سابق |•°¬
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
384
الإعجابات
0
الإقامة
فقلب امي
#2
ومن منا لايحب الظاهره اسم على مسمى وكلام بن زيما كان لا يشك فيه اثنان..
يسلمو..
 
أعلى