لندن تشهد أول تمثيل دولي لملف قطر 2022

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
al-qatarya-b48a6a269a.jpg


يتحدث كل من سعادة الشيخ محمد بن حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس إدارة لجنة ملف "قطر 2022"، وحسن الذوادي، المدير التنفيذي للملف، خلال مؤتمر "رواد كرة القدم" (Leaders in Football)، الذي تقام فعالياته في لندن يومي 7و8 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وتعد المشاركة أول تمثيل دولي لملف "قطر 2022".

وفي 8 أكتوبر//تشرين الأول، سيتحدث سعادة الشيخ محمد حول ملف "قطر 2022"، والدور الذي سيلعبه في الارتقاء بمستوى لعبة كرة القدم في قطر ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها. ومن جهة ثانية، سيشارك حسن الذوادي في جلسة نقاش بعنوان: "كرة القدم والشرق الأوسط: ماذا بعد؟".

وبهذه المناسبة‘ صرح الذوادي :"تمثل مشاركتنا في مؤتمر ’رواد كرة القدم‘ حدثاً مهماً بالنسبة لملف ’قطر 2022‘، حيث يتيح لنا هذا الحدث فرصة متميزة للتواصل مع كبار الشخصيات في عالم كرة القدم والتعريف بملف ’قطر 2022‘، إلى جانب إظهار مدى قوة خططنا. كما يمثل هذا الحدث منصة دولية مهمة بالنسبة لنا، لإطلاع العالم على مدى التطور الذي شهدته الكرة القطرية خلال السنوات الماضية، وطموحاتنا الكروية المستقبلية".

al-qatarya-2607d725d3.jpg


الجدير بالذكر أن بقية أعضاء لجنة ملف قطر سيسافرون أيضاً إلى لندن لحضور فعاليات المؤتمر.

وتسعى قطر إلى الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم بكرة القدم 2022. وتعتبر بطولة كأس العالم في قطر أول حدث رياضي عالمي على الإطلاق يتوقع أن تستضيفه منطقة الشرق الأوسط، لتشكل هذه البطولة جسراً جديداً للتواصل والتفاهم بين شعوب العالم، وتجسيداً مثالياً لشعار الفيفا "من أجل اللعبة، من أجل العالم".

ومن شأن مخطط المباريات في قطر أن يوفر على المشجعين المسافرين الوقت والمال، وكذلك يحد من الأثر السلبي على البيئة، فالملاعب والمرافق المبنية باستخدام التقنيات المتجددة والتصاميم الهندسية البارعة ستضمن للاعبين والجماهير على حد سواء التمتع بكل مباراة في أجواء لطيفة.

وبطبيعة الحال، سيختبر المشجعون الذي سيتوافدون من مختلف أنحاء العالم، سحر الضيافة العربية الأصيلة، ليغادروا قطر وهم يحملون في مخيلتهم فهماً وتصوراً جديدين لمنطقة الشرق الأوسط.

هنا
 

مروض الكهان

¬°•| مَشْرف سابق|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
5,795
تسلمين على نقل مثل هذا الخبر الخطير

والله انج خطيره ما في خبر في قطر الا ونقلتيه

مشكوورة
 
أعلى