السلطان: صندوق «عوائد» يقدم توزيعات شهرية لعائد سنوي 7.4%

علي بن سيف الساعدي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 أغسطس 2008
المشاركات
378
الإعجابات
0
العمر
33
#1
السلطان: صندوق «عوائد» يقدم توزيعات شهرية لعائد سنوي 7.4%

القبس 30/09/2009

أعلن سلطان السلطان، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق وتوظيف الأموال في شركة أعيان للإجارة والاستثمار، عن استمرار استقبال طلبات الاشتراك والاسترداد في صندوق عوائد العقاري حتى 15 أكتوبر الحالي. وأكد السلطان أن الصندوق حافظ على نسبة توزيعات شهرية مرتفعة هي 7.4% مقارنة بالنسب التي تقدمها البنوك المحلية للودائع ذات التوزيعات الشهرية، في حين بلغ صافي قيمة الوحدة بتاريخ 30 يونيو الماضي 0.812 فلس، وهو ما يشكل فرصة ممتازة للراغبين في الاستثمار في العقارات المدرة للدخل، حيث يستطيع العملاء الاشتراك بحد أدنى للاشتراك هو خمسة آلاف وحدة فقط.

وأوضح السلطان أن الأزمة المالية الحالية أوجدت عديدا من الفرص العقارية المجزية والمتميزة التي يعمل مدير الصندوق على الاستفادة منها، وفي هذا السياق يجري حالياً العمل على استبدال بعض الأصول العقارية الخاصة بالصندوق بأصول جديدة أكثر جدوى وذات عائد أعلى، وذلك في إطار حرص مدير الصندوق الدائم على البحث عن أفضل الفرص وتحقيق أعلى العوائد للمستثمرين في الصندوق. وأشار السلطان إلى أن الصندوق استمر في توزيع الدفعات الشهرية للمستثمرين منذ تأسيس الصندوق وطيلة الفترة الماضية بالرغم من الأزمة المالية والاقتصادية التي شهدتها المنطقة، وهو ما يؤشر إلى مدى متانة وملاءة الصندوق وجودة أصوله واستمرارية العائد المتوقع منها.

وأشار السلطان إلى أن صندوق عوائد العقاري يتميز بتوزيع عوائد شهرية للمستثمرين تتجاوز 7% سنوياً، إضافة إلى سهولة الاستثمار فيه كون الحد الأدنى للاكتتاب به خمسة آلاف وحدة فقط. حيث يقوم الصندوق بالاستثمار في العقارات المدرة للدخل، في إطار من التنوع الجغرافي في أسواق العقار الخليجية داخل وخارج الكويت بما يخفض من المخاطر ويعظم العوائد.

أرقام

http://argaam.com/Portal/......./ArticleDetail.aspx?articleid=124659
 
أعلى