100 شركة في معرض مسقط الدولي للمجوهرات

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإعجابات
0
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
#1
100 شركة في معرض مسقط الدولي للمجوهرات

4/15/2009
مسقط – (العمانية):

يبدأ اليوم بمركز عمان الدولى للمعارض معرض مسقط الدولى للمجوهرات ايجكس الذى ينظم بالتعاون مع شركة سما اكسبو البحرينية ويستمر لمدة خمسة أيام.
وسوف ترعى حفل افتتاح المعرض صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الخارجي.
وقال محمد بن جاسم الحليبي مدير عام شركة سما اكسبو البحرينية ان معرض مسقط الدولي للمجوهرات يعد أول معرض متخصص للمجوهرات يقام على أرض السلطنة وذلك بهدف تنشيط صناعة المعارض السريعة واثراء القطاعات الاخرى ذات العلاقة كما يعد من اهم المعارض التي تقام في المنطقة للمشتغلين بصناعة المجواهرات لعرض منتجاتهم وخدماتهم. واضاف في تصريح لوكالة الانباء العمانية انه سيشارك في المعرض (100) شركة تمثل (16) دولة عربية واجنبية منها (8) شركات من داخل السلطنة مشيرا الى ان المعرض سيتضمن معروضات للمجوهرات والاحجار الكريمة والذهب والساعات والفضيات واللولوء والالماس والذهب الابيض الى جانب عرض للمجوهرات مع الازياء العمانية التقليدية. وأوضح أن المعرض سيتيح الفرصة للمشتغلين بصناعة المجوهرات والذهب بالسلطنة الالتقاء بنظرائهم من الدول المشاركة..كما سيتيح للمستثمرين والزوار الاطلاع على اخر الابتكارات والتصميمات الحديثة في مجال صناعة المجوهرات الى جانب العمل على تعزيز مكانة السلطنة كمركز اقليمي في المنطقة لمختلف أنواع الانش طة الاقتصادية والاستثمارية والمالية.
وأشار محمد الحليبي الى ان اقامة معرض مسقط الدولي للمجوهرات يأتي من أجل دعم صناعة المعارض التجارية المتخصصة وذلك من خلال مساعدتها للشركات المنظمة للمعارض وتشجيعها على اقامة المعارض التجارية والصناعية المتخصصة التي تسهم في زيادة الدخل القومي والميزان التجاري للبلاد.


المصدر
 
أعلى