تصرفات الشرطه مع الحريم اذا ساقوووووووووووا ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حضرة جنــــاااابي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
16 مارس 2009
المشاركات
77
الإعجابات
0
الإقامة
alburaimi <فديتــهآ
#1
1-إذا كانت مسرعه:

بابتسامه ليش مسرعه ؟
من هو سعيد الحظ هذا اللي مسرعه عشانه
لوماتخافين على نفسك حنا نخاف عليك
الرخصه والاستماره و(الرقم)..

2-اذا كانت مو رابطه حزام الامان:

هلا ولله .. يا مواطنة بلدنا الحبيب .. اربطي الحزام .. علشاني ..
وش ذنب الحزام المسكين اذا ما ينربط على هالجسم الرشيق ..!!
لو سمحتي الرخصه والاستماره و(الرقم)..


3-اذا قطعت الاشاره:

ليش قاطعة الأشارة الي مثل خدودك الحمرا ...؟
وقفي عشان لا تحرمين الناس من شوفتك عند الأشاره ..
ياهوه الاشاره الحمره ما حطوها الا للحلوين مثلك ..
لو سمحتي الاستماره و الرخصه و(الرقم )..


4-اذا عكست الطريق:

تصدقين انك ماشيه عكس السير ..
يا بخت الي ماخذ عقلك..
انتبهي لا تمشين عكس السير.. بعدين ازعل ..
بصراحه ريحة عطرك حلوه..
لو سمحتي الرخصه والاستماره و(الرقم )..

5-اذا كان في كسر بزجاج السياره: اختي الحلوه ترى مو حلوه تسوقين و زجاج السياره مكسووور..
تصدقين يزيد وزنك 4 كيلووو..
عندي الحل .. اعطيك رقمي و اتصلي متى ما حبيتي تغيرين القزازه اعرف محل يضبطه..
لو سمحتي الاستماره و الرخصه و(الرقم )..

6-اذا ما عندها مطفاة حريق: لازم ياحلوه تحطين الطفايه مو علشان السياره ..
علشان اطفي قلبي..
اه يا جمالك..
لو سمحتي الاستماره و الرخصه و(الرقم )..


7-اذا وقفت في مكان ممنوع:
تصدقين عاد حلوه وقفتك..
هذا الرصيف حاطينه و ناسيين يكتبون تحته ممنوع الوقوف هذا الرصيف (للجياكر )
مو لك انتي .. و اذا زعلانه الحين ..
اروح اشتري بخاخين ..وارش على الرصيف ..
لو سمحتي الرخصه والأستماره و(الرقم )..





هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:patch_sal:


منقووول لعيونكم
 

غازي

¬°•| مصّور هآوي |•°¬
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
2,274
الإعجابات
6
#2
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووه

يسلمووو

ربي يعطيك العافيه على الموضوع

تحيااتي
 

غــرتــكـ دنيــاكـ

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مارس 2009
المشاركات
84
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي دار عيني
#3
ههههههههههههههههههههه حلوة :)
والله كل شي يستوي فهالزمن وع قولة المثل : (( حاميها حراميها ))

تـــــسلمــــــين يالغاليـــــــة
 

بنت كلية البريمي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
31 مارس 2009
المشاركات
20
الإعجابات
0
#4
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
صـــــــج مــــــــــالهم امــــــــــــان
مشكووووووووووووره ع الموضوع الحلو يا بنت الكليه
عيل م شفتج بالكليه ههههههههههه
 

حضرة جنــــاااابي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
16 مارس 2009
المشاركات
77
الإعجابات
0
الإقامة
alburaimi <فديتــهآ
#5
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يسلموووووووووووووو عالمرووووووووووووووووووور..

:)
 

سعيد المقبالي

:: الفريق الأخباري التطويري ::
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
912
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#6
والله هاي عجبتني

قاصرة يطلب الرقم وعطاها الرقم بطريقة غير مباشرة

5-اذا كان في كسر بزجاج السياره: اختي الحلوه ترى مو حلوه تسوقين و زجاج السياره مكسووور..
تصدقين يزيد وزنك 4 كيلووو..
عندي الحل .. اعطيك رقمي و اتصلي متى ما حبيتي تغيرين القزازه اعرف محل يضبطه..
لو سمحتي الاستماره و الرخصه و(الرقم )..


يسلمون ع الطرح

تقبلي مروري
 

نفسي تعيبه

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
18 مارس 2009
المشاركات
3
الإعجابات
0
الإقامة
فوق السطح
#7
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حراااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييج ليش شذا
يحليلهم يقوومو بالواجب
حمدي ربج حد عطااااج ويه
يعني انتي شي فعينه
لا تفهمينه غلط
كله ولا شرطه لبريمي
-------
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى