اسرار جمالك.. تحكيها لك الطبيعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

gmar

¬°•| مراقبة قسم سابقة|•°¬
إنضم
17 أكتوبر 2007
المشاركات
1,370
من المعروف أن قيمة مستحضرات التجميل تزيد كلما كانت المواد المستخدمة في تحضيرها مواد طبيعية و لهذا فوصفاتنا التالية كلها طبيعية 100% ولكنها مجانية
بريق لعينيك : اخلطي نصف ملعقة شاي من الخميرة سريعة التحضير –وهي في شكل حبيبات – مع ملعقة صغيرة من الزبادي و أذيبي الخميرة في الزبادي جيدا.
استخدمي الخلطة الناتجة في دهان رقيق تحت العينين بفرشاة نظيفة ، و انتظري حتى يجف أثناء الليل .
اشطفي جيدا في الصباح هذه المنطقة ، وستلاحظين فرقا واضحا في بهاء هذه المنطقة وزوال هالاتها الداكنة وترطيب و إنعاش الجلد في هذه المنطقة أسفل العينين .
نوم هانيء : من المؤكد أن النوم المستقر يؤثر بشكل ايجابي على صحة و جمال الوجه و الجسم بشكل عام ، فضلا عن الحيوية و النضارة ، و لنوم ممتع يمكنك وضع نقاط من زيت اللافندر على وسادتك القريبة من وجهك ، فرائحة اللافندر تتسبب في استرخاء كامل أثناء النوم ، ووضع نقاط من رحيق الاوكاليبتوس (عشب طبي ) يساعد على التنفس السليم العميق وعلى تنقية ممرات الهواء في الأنف و الجهاز التنفسي .
قناع لليدين : اخلطي ملعقة شاي من زيت الزيتون مع محتويات كبسولة من فيتامين هــ تحتوي على ألف وحدة من الفيتامين ، و أضيفي لهما ملعقة من اللبن ، ودلكي اليدين بهذا الخليط ثم ارتدي على اليد قفازا قطنيا حتى الصباح و لاحظي الفرق .
لتنعيم بشرة القدمين :قومي بتدفئة ربع فنجان من جيل أو كريم شمعي للشعر من المشتقات البترولية الزيتية حتى الذوبان مع الاحتفاظ بالقوام الثخين، ثم أضيفي نقاط من عصير الليمون ، و دلكي الخليط على بشرة القدمين ثم ارتدي جوربا قطنيا حتى الصباح .
لترطيب الشعر : صففي شعرك في تريحة (ذيل الحصان ) إلى خلف الرأس و اربطي الشعر بقطعة قديمة من القماش القطني الناعم الطري ، و استخدمي ملعقة من زيت الزيتون في راحة اليد ودلكيها جيدا بين الكفين ثم دلكي بها الشعر المعقود في ذيل الحصان ، وبعد تغطية الشعر بطبقة من الزيت غطي الشعر بغطاء للرأس بلاستيكي حتى الصباح ثم اغسليه في الصباح بالشامبو بطريقتك المعتادة.
ولازالت الطبيعة بخيراتها و جمالها تضيف لعشاقها جمالا و لا تبخل عليهم بخيراتها و ثرواتها التي سخرها الله للبشر ، و لا زالت الخبرات تؤكد أن الأجمل هو ما كان اقرب للطبيعة أو ما كان جماله مستمد من الطبيعة ، لذا فاحرصي أن تستمدي أسرار جمالك من كل ما هو طبيعي


منقول..
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
هيه والله ما قصرتي ..

بفكر اسوي هاي الطريقة ...

صراحة قريتها وعيبتني ...

تسلمين

اخلطي ، استخدمي ، قومي ،

صففي شعرك في تريحة (ذيل الحصان ) إلى خلف الرأس و اربطي الشعر بقطعة قديمة من القماش القطني الناعم الطري ، و استخدمي ملعقة من زيت الزيتون في راحة اليد ودلكيها جيدا بين الكفين ثم دلكي بها الشعر المعقود في ذيل الحصان ، وبعد تغطية الشعر بطبقة من الزيت غطي الشعر بغطاء للرأس بلاستيكي حتى الصباح ثم اغسليه في الصباح بالشامبو بطريقتك المعتادة.




هيه والله ما قصرت

بارك الله فيييكم ويعطيكم العافيه
 

عنقود الأمل

¬°•|عضوة شرف|•°¬
إنضم
18 يناير 2008
المشاركات
826
الإقامة
على عتبة أمل
مشكورة قمر ماقصرت ^^ منكم نستفيد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى