بى إم دبليو (إم 3) سيدان في منطقة الشرق الأوسط شهر ابريل المقبل

Mr.Engineer

¬°•| عضو شرف|•°¬
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
2,112
العمر
33
الإقامة
[ United Arab Emirates ]
بى إم دبليو (إم 3) سيدان في منطقة الشرق الأوسط شهر ابريل المقبل

bmw_tcm35-1323729.jpg


ديناميكية قيادة فائقة تكتمل بشخصية رياضية واضحة


دبي - أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط عن وصول سيارة BMW M3 Sedan لمنطقة الشرق الأوسط شهر أبريل المقبل. وكانت الدورة التاسعة لمعرض الشرق الأوسط للسيارت قد شهدت إزاحة الستار لأول مرة عن السيارة الكوبيه BMW M3 Coupé .

وقال فِل هورتون، المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط: "تضمن سيارة BMW M3 أعلى مستويات متعة القيادة الفريدة، من خلال قوة أدائها الفائقة وكفاءتها الديناميكية".

وأضاف: "نتوقع أن يستقطب هذا الطراز هواة السيارات السريعة لدى وصوله للمنطقة. وتعتمد هذه السيارة العريقة على محرك جديد ثماني الأسطوانات على شكل حرف V يوفر أداءً متميزاً، كما يجسد التصميم المبتكر للسيارة شخصية BMW M وانطلاقها على الطريق حسب أعلى المعايير التقنية والهندسية".

وكرست سيارة BMW M3 الجديدة مسيرتها الاستثنائية في قطاع السيارات الرياضية. وتعزز المقومات الرياضية ثقة الشغوفين بالأداء المتميز بقدرة الطراز الجديد على مواجهة كافة التحديات داخل وخارج مضمار السباق".

وتأتي BMW M3 الجديدة بمحرك ثماني أسطوانات جديد ومتطور، يوفر سرعة فائقة ويتميز بجميع مواصفات وتقنيات محرك سيارات فريق BMW Sauber F1، المشارك في سباقات "فورمولا وان".

ويقدم محرك V8 الجديد الذي يتبنى مفهوم السرعة العالية المعتمد ضمن كافة محركات BMW M، قوة قصوى قدرها 420 حصان، بسعة 3.999 سنتميتر مكعب. ويصل عزم المحرك إلى 400 نيوتن متري بالإضافة إلى سرعة دوران تصل إلى 8.400 دورة في الدقيقة.

وينفرد المحرك بتوليد قوة دفع وسحب ليس لها نظير، إلى جانب القوة المطلقة الفائقة، والتي ترجع إلى معامل الغلق المتغاير M على العجلات الخلفية.

وتستطيع السيارة الجديدة التسارع إلى 100 كلم/ساعة في غضون 4.8 ثانية فقط، مع مواصلة نسقها الرائع في الأداء بمرونة وديناميكية لتصل إلى سرعتها القصوى 250 كلم/ساعة، عندما تعمل الكترونيات المحرك على وضع سقف أعلى للقوة المستمرة والأداء.​
 

غيَّث

¬°•| ɢʜᴀɪᴛʜ |•°¬
إنضم
16 فبراير 2008
المشاركات
959
طبعا أخوي راعي الهمر ما يخفى على شركة BMW هذهـ السيارة وغيرها من السيارات التي قهرت منافسيها بالجودهـ و المواصفات العديدة و الفريددة.!!

ومشكور ع موضوعكـ الرائع و أتمنى أشوف مواضيعكـ الجديدهـ يالبادي..

ودمت بحفظ الرحمنـ،،
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر

البي أم فنان والله
لما كنت في سن المراهقه كنت احلم فيه وايد
ولكن لازم كل واحد يمد ريوله على قد لحافه



شكرا لك اخوي


عثاري
 
أعلى