سقوط ريال مدريد يفيد برشلونة

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
liga_b.jpg


مني ريال مدريد المتصدر بخسارته الرابعة هذا الموسم بسقوطه أمام ريال بيتيس المتواضع (1-2) في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 56 نقطة.

وكان ريال مدريد خسر أخر مباراة خارج أرضه أمام الميريا (0-2) الأسبوع قبل الماضي، قبل أن يعوض خيبته بفوز ساحق على بلد الوليد (7-0) الأسبوع الماضي.

وبدا ريال المدعو إلى مواجهة روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل في طريقه إلى تحقيق الفوز عندما تقدم مبكراً عبر مهاجمه الهولندي درينتي بعد انطلاقة سريعة لمواطنه اريين روبن (6).

لكن بيتيس رد بهدفين متتاليين عبر كرتين رأسيتين الأولى للاعب وسطه البرازيلي ايدو (32)، الثاني للشيلياني مارك غونزاليس (36).

برشلونة يدنو من الصدارة
وكان برشلونة أكبر المستفيدين من خسارة ريال مدريد، حيث نجح بتقليص فارق النقاط معه إلى خمس نقاط، ليقترب منه أكثر ويشعل المنافسة، وذلك بعد فوزه على ريال سرقسطة (2-1).

سجل الفرنسي تييري هنري (34) والبرازيلي رونالدينيو (83 من ركلة جزاء) لبرشلونة ، وريكاردو أوليفيرا (53) لريال سرقسطة، في حين أضاع دييغو ميليتو ركلة جزاء لريال سرقسطة في الدقيقة 43.

ورفع برشلونة بذلك رصيده إلى 51 نقطة، في حين تجمد عند 29 نقطة في المركز العاشر.

وعزز إشبيليه بطل كأس الاتحاد الأوروبي في الموسمين الماضيين، حظوظه في المشاركة في هذه المسابقة الموسم المقبل بفوزه الثمين خارج أرضه على اسبانيول الخامس (4-2).

وسجل البرازيلي لويس فابيانو (6) والمالي فريديريك كانوتيه (11) وبولسن (74) وكابل (78) أهداف إشبيليه، ولويس غارسيا (41) وكورو (76) هدف اسبانيول.

وعزز فابيانو رصيده في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 17هدفاً.
 
أعلى