<............ name.............................................. ..................................=

سلام

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
21 فبراير 2009
المشاركات
1
الإعجابات
0
#1
على ما يبدو بأن المشاكل و الخلافات مازالت مستمرة بين مدرب نادي روما الإيطالي لوتشيانو سباليتي و لاعب الفريق كريستيان بانوتشي ، حيث أن المدافع كان من المتوقع أن يخرج من الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية ، و ذلك بعد مشكلته و خلافه مع مدرب الفريق في لقاء الفريق أمام نابولي الذي إنتهى بفوز الجيالاروسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .

اللاعب مازال يربطه عقد مع الفريق و ينتهي العقد في نهاية الموسم ، لكن اللاعب لا يستطيع الإنتقال إلا في نهاية الموسم ، و عليه الآن البقاء في الفريق رغم إهتمامات نادي هال سيتي و تورينو به .

كما أن في نهاية تدريبات الفريق في يوم الجمعة ، سأله أحد جماهير نادي روما إن كان اللاعب سيكون مع الفريق في الموسم القادم ، فأجاب صاحب ال35 عاماً " لماذا ؟ للمشاهدة ؟ " ، و ذلك ما نشرته المصادر الإيطالية .

و ذلك أيضاً يبين عدم رضاة اللاعب بوضعه الحالي و مع الفريق و المدرب ، حيث أن سباليتي لم يستدعيه في أي لقاء للفريق بعد خلافه معه بعد لقاء نابولي ، كما أنه أزال إسمه من قائمة لاعبي الفريق المشاركين في بطولة دوري أبطال أوروبا ، و يبدو أن تعديل العلاقة بين الإثنين أصبحت مستحيلة ، كما أن بانوتشي الذي قضى ثمانية سنوات مع روما ، يبدو أنه يجب عليه أن يبحث عن فريق جديد بنهاية الموسم إن كان يريد تكمله مشواره الكروي .
 
أعلى