المهاجم الهولندي هونتلار ليس سعيدا في ريال مدريد

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
i.aspx

كلاس يان هونتلار لحظة استلامه قميص ريال مدريد من الأسطورة دي ستيفانو



نفى وكيل أعمال المهاجم الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار اليوم الاثنين رغبة موكله في الرحيل عن نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم ، بعد شهرين فقط من انضمامه للفريق ، رغم اعترافه بأن هونتلار ليس سعيدا بوضعه الحالي.

وأكد ارنولد اوستيرفير وكيل أعمال هونتلار في مقابلة مع الموقع الالكتروني الإيطالي "كالشيو ميركاتو" أن "اللاعب لم يسبق له القول إنه يرغب في الرحيل عن ريال مدريد ، لقد تحدثت معه وأنا أنفي هذه الشائعات تماما ، لم يسبق له الحديث حول ذلك ، إنه يرغب في اللعب ويرغب في بذل الكثير في ريال مدريد".

وذكرت صحيفة "آس" الرياضية الأسبانية اليوم الاثنين أن هونتلار أكد للمحيطين به أنه يرغب في الرحيل ، بسبب ندرة مشاركاته مع الفريق.

ونقلت صحيفة "آس" عن بعض المقربين من هونتلار القول "لا يمكنني تحمل هذا الوضع أكثر من ذلك ، لم يتعاقدوا معي من أجل دوري الأبطال ، وأنا لا أشارك في الدوري الأسباني ، خواندي (راموس مدرب الفريق) ليس لديه ثقة بي، أريد الرحيل عن ريال مدريد ، لا يمكنني تقبل الأمر أكثر من ذلك".

ونفى اوستيرفير هذه الادعاءات بشكل قاطع ، ولكنه اعترف بأن هونتلار لا يعيش أوقاتا طيبة في ريال مدريد.

وأوضح وكيل أعمال المهاجم الهولندي "من الطبيعي ألا يكون سعيدا ، اللاعبون دائما ما يرغبون في اللعب بشكل أكبر".

وحول إمكانية أن يكون هونتلار لا يعيش أوقاتا طيبة تحت قيادة المدرب الجديد خواندي راموس ، نفى اوستيرفير ذلك تماما.

وأوضح "إنها تكهنات ، عندما لا يشارك لاعب بشكل منتظم دائما ما يرغب الناس في اختراع بعض القصص بشأن ذلك ، إنه في الخامسة والعشرين من عمره ، من الطبيعي أنه يرغب في اللعب ، ولكنه يرغب في فعل ذلك في ريال مدريد وسيقاتل من أجل ذلك ، حتى يجبر خواندي راموس على إعطائه وقتا أكبر من اللعب".

وتعاقد ريال مدريد مع هونتلار في الرابع من كانون أول/ديسمبر الماضي ، ولكنه لم يشارك أساسيا سوى في مباراة واحدة فقط ، منذ تولي راموس مهمة تدريب الفريق خلفا لبرند شوستر.

ودفع النادي الملكي نحو 27 مليون يورو (نحو 35 مليون دولار) لأياكس مقابل الحصول على خدمات هونتلار ، وهو المبلغ الذي وصفته الكثير من وسائل الإعلام الأسبانية بالزائد عن حده.


كوووره​
 
أعلى