ஓلمن يجرؤ فقط ! ஓ

غريم الشوق

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
5 فبراير 2009
المشاركات
101
الإعجابات
0
الإقامة
في بيت أبوي
#1
ســـؤال و الأجـــوبه تعتمـــــد علـــي جرأتــــك وصـــراحتك,,,

و مــن يدخل الموضــــووع اعتبــــره قبــــَل التحــــدّي ولازم يــــرد...!

وكــذا نقــدر نشـــووف كــم عضـــوو يتمتــع بالجــرأة اللي تتطلبهــا الأســئلـة...


< 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!


< 2> - مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟


< 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟


< 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟


< 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟


< 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟


< 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟


< 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟


< 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟


<10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟


<11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟


<12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟


<13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟


<14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟


<15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟


بإنتظار المشاركــات ..

و يا ريت كل الي يدخل يجاوب ع الأسئلة الي يقدر عليها
 

راعي البريمي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
26 نوفمبر 2008
المشاركات
25
الإعجابات
0
#2
< 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!

طيب وحلو
< 2> - مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟


< 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟


< 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
الوالدين

< 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
قتل معلم الرياضيات السابق

< 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟

أغلى إسان
< 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
لاأستطيع

< 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
عند وفات جدي
وعند سفري

< 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟

خيانه من أحد الأشخاص
<10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
شخص خانني

<11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟


<12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
أبوي

<13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟

إرضاء الناس
<14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟

أحبك
<15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟

القمر لأن لقمر أحلى
 

دلع بني كعب

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
21 يونيو 2008
المشاركات
1,033
الإعجابات
0
العمر
28
الإقامة
اظني في بيتنا
#4
< 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
* عنيده وطيوبه

< 2> - مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟
* ماشي
< 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
.................

< 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟

* والله وقت الرقاد ما اذكر حد غير المخده هههه هههه
< 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
* ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

< 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
*؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

< 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟

* شريك الحياه
< 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
*دايما دمعتي تنذرف عصبن عني
< 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟

* وايد مواقف انصدمت منها وما نسيتها
<10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟

* بنت خالتي ههههههههههه
<11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
* ما فهمت السئؤال
<12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
* .....................

<13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
* ماشي
<14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
* واايد كلماات قخاطري اسمعهن كل يوم
<15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟
* القمر ... احس بحياه ثانيه يوم اطالع القمر واسرح فيه وشكله حلو

اول مره اجرأ وجاوب على الاسئله بس طبعا مب كلهن اجرات فيهن

يسلموو على الطرح
 

همسة حنين

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
416
الإعجابات
0
الإقامة
في قلوب أحبتي
#5
1)
إنســـــان رائـــــــــع
2)
تعاملت بطيبة طبعي مع ناس ما تستاهل الطيبة
3)
آسفـــــــة
4)
أمي لأني أكلمها قبل لا أرقد كل يوم وما أصدق متى يصير يوم الأربعاء عشان أرجع بيتنا
5)
أن أهرب من سكن الكلية (لكن سأندم طبعا لأني ما أكره الكلية بس ما أستحمل السكن)
6)
إلى البريمي وكل أهلها الطيبين
7)
طبعا أمي و من ذلك أمس شفتها فنومي ويوم وعيت الفجر سيدة رحت أرمسها
8)
أيام النتايج يوم الثانوية السنة الماضية
يوم توفى جدي الشهر الماضي
أول يوم أبات في السكن
9)
إني مع إني شديت حيلي ما دشيت جامعة السلطان قابوس
10)
اللي حط إمتحان الكيمياء السنة الماضية
11)
أن ينظر أحدهم إللي بنظرة خاطئة
أو أن أعمل شيء ويفهم بالطريقة السلبية مع أن قصدي الخير
يقول المثل سو خير ورمية في البحر
12)
دراستي في هذه الكلية بعد أيام المدرسة وزين المدرسة
(مع إن أيام الإمتحانات كانت رعب في رعب)
13)
لا أعلم بصراحة (هذا سؤال صعب علي أحدده)
إن شاء الله كل أحلامي تتحقق (ولو ما دشيت الجامعة هذي مبنهاية العالم)
14)
(الله يوفقج ويسهل دربج إن شاء الله "خصوصا إذا كانت من الخاطر" خصوصا من الوالدة الله يحفظها)
15)
القمر
لأنه يكون في الليل وهدوء الليل يعبر عن جمال السماء خاصة عندما يكون بدر
وأيضا بسبب إني سألت أمي متى إنولدت وقالتلي فنص الشهر الهجري وفاليل
 
التعديل الأخير:

لحن الخلود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
562
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#6
1طيبة وصريحة
2صادقت وحدة ما تستاهل
3غبية
4شخص غالي
5احرق الظالمين والمنافقين والخاينين
6 شخص غالي 7شخص غالي
8عندما ودعت شخص غالي
9خيانة صديقتي
10 ما احب الانتقام الله المنتقم
11من يتكلم عني بشر
12 شخص غالي
13 ارجاع شخص غالي رحل من الدنيا
14 الله يسعدج دنيا واخرة ويحقق امنياتج
15 القمر
 
أعلى