وٍآللهٍَ وٍطُْلعًٍلكَ رٌٍيَشًِْ ...}{....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#1


والله وطلعلك ريش يازين وصرت تطير
الملح ويا العيش ما له معك تأثير







قويتوا شباب وبنات


ربي يسلمكم ضاربني
حفوز اليوم
خاطري انزل موضوع يا في عدسه المبدعين ولا معرض التصاميم
وجان اشوت هالتصميم ع الفوتوشوب

ضحكتني فراوله تقولي حلو بس ربشه

ياخي اذا الدنيا كلها ربشه يات ع التصميم حليله
يمكن من الحماس خبصت فيه
لا تنتقدون
وايد بس شوي عشان ما انحبط هع



















وثكرا












ربينا دلعنا وقلنا النهايه خير
واخرها بـايعنا ورايح لحضن الغير
 

روح آلذيــــب

¬°•| مراقبة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
267
الإعجابات
0
الإقامة
AL3iN
#2
حبتين بنت خالووه ..
ياخي دوم سويلنا هالحفوووز دام هاي خدايمج

والله طرطرييييييشن فوق العرقوووبيشن ^^

استمري وماعليه غبااار امره =]
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#3
خيااااااااااااااانه

حطيتيه وماخبرتيني خياااااااااااااااانه


مب حلووو انزين مب حلوووووووووو


































خخخخخخخخخخخخخخ سوالف الا حلووووووو والله وروعه


وانتي تصاميمج مميزه طبعا مادري كيف اتسويهن حركات دبوووه بس ربشه شوي



ع قولة المثل ربشتني ربشه خليتني مربوش ههههههههههههههههههههههههه



تسلمين عنووووني ع التصميم الغاوي ونتريا يديدج ^^
 

ღ أ”أ£أ¦أژ ღ

زائر
#6
[ مرحبآآ السآآع ..~
بصرآآحهـ .. طررررر
صح أنهـ شوي ربآآشي زيآآدهـ عن آآللزومـ هههـ لاكنهـ كشوخي
بس آلكلام لي تحت ما يبين عدل [ لو كنتي مغيره لونهـ ]
وبــــس

~ هموسهـ شموخيهـ :: تستآآهلين آلـ 5 نجومـ ..]~

فـ آآنتظار الزود

لآآحرمـ
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#8


اووووووووووووووه
شو هالزين

روعه
بس ما عرفت وين اركز

كله مليان
هع

التصميم غاوي
ويستاهل تقييم
بس اقول

دامج تعرفي تصممي
ليس ما تراوينا تصاميمج دووووم

ولا بخيله؟؟
خخخخ

 

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#9
حبتين بنت خالووه ..
ياخي دوم سويلنا هالحفوووز دام هاي خدايمج

والله طرطرييييييشن فوق العرقوووبيشن ^^

استمري وماعليه غبااار امره =]


لا هنتي بنت الخاله وفالج طيب :patch_mechan:
 

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#10
خيااااااااااااااانه

حطيتيه وماخبرتيني خياااااااااااااااانه


مب حلووو انزين مب حلوووووووووو


































خخخخخخخخخخخخخخ سوالف الا حلووووووو والله وروعه


وانتي تصاميمج مميزه طبعا مادري كيف اتسويهن حركات دبوووه بس ربشه شوي



ع قولة المثل ربشتني ربشه خليتني مربوش ههههههههههههههههههههههههه



تسلمين عنووووني ع التصميم الغاوي ونتريا يديدج ^^


قولي والله انتي بس انه مب حلو:patch_mechan:


ثكرا ثكرا ع الطله الحلوه مثلج
 

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#11
تصميمج غاوي اختاه ودومج مبدعه والزين يظهر من الناس الزينه دربج خضر وبالوفيق

مشكوره اختاه وتعالي كل يوم ولا هنتي ع التنقيعه هع:patch_sante:
 

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#12
ابداع غلاوي ما شااء الله هع

كح كح ..!

بس جنه الكلام مب واضح تحت

^^!

و ننتظر الزوود غلاي // لا تحرمينآآ !!


تسملين عنوني:patch_music1: ياخي ما ادري اذا مب واضح


شكرا ع الطله
 

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#13
[ مرحبآآ السآآع ..~
بصرآآحهـ .. طررررر
صح أنهـ شوي ربآآشي زيآآدهـ عن آآللزومـ هههـ لاكنهـ كشوخي
بس آلكلام لي تحت ما يبين عدل [ لو كنتي مغيره لونهـ ]
وبــــس

~ هموسهـ شموخيهـ :: تستآآهلين آلـ 5 نجومـ ..]~

فـ آآنتظار الزود

لآآحرمـ
شكرا ع النقد البناء

ولا هنتي ع التقييم

ولا هنتي ع الطله
 

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#14
شو الا ممب حلووووووو

قولي طرررررررررررررر

ب صراحه وااااااااايد حلوووووو
دام انج تعرفين تصممين عيل ابالي توقيع

لا تقولين ما بسوي لك

هههههههههههههههههههههه فالك طيب وابشر
 

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#15


اووووووووووووووه
شو هالزين

روعه
بس ما عرفت وين اركز

كله مليان
هع

التصميم غاوي
ويستاهل تقييم
بس اقول

دامج تعرفي تصممي
ليس ما تراوينا تصاميمج دووووم

ولا بخيله؟؟
خخخخ


هههههههههههههههه ياخي ترى هي مره فالسنه

لا هنت ع الطله
 

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#19
اعجبني التداخل والالوان بس الالوان باهته نوعا ما في التصميم ،،

لكن بشكل عام تصميم رائع وعجيب ،،

غلا بني كعب دائما متألقة ،،
كيف باهته:patch_sante:

انا ع بالي غامجه:patch_swit:


لا هنتي ع الطله
 

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#20
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى