مشاعر متناقضة بين لاعبي الإمارات بعد التعادل مع قطر في خليجي 19

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
i.aspx

المنتخب الإماراتي


انتابت مشاعر متناقضة لاعبي المنتخب الإماراتي بعد التعادل السلبي مع نظيره القطري مساء أمس الخميس على استاد الشرطة في الوطية بالعاصمة العمانية مسقط في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول من بطولة كأس الخليج التاسعة عشر لكرة القدم (خليجي 19) المقامة في مسقط حتى السابع عشر من كانون ثان/يناير الحالي.



وبعد مباراة شهدت قمة الإثارة أخفق المنتخب الإماراتي في هز شباك منافسه الملقب باسم "العنابي" ليحصد نقطة واحدة من اللقاء ويرفع رصيده إلى أربع نقاط في المجموعة الثانية كما ارتفع رصيد المنتخب القطري إلى نقطتين حيث كان قد تعادل مع نظيره السعودي سلبيا في الجولة الأولى على الملعب نفسه.



وأبدى محمد عمر قائد المنتخب الإماراتي حامل اللقب رضاه عن النتيجة قائلا "التعادل مع قطر كان نتيجة عادلة وأهنئ المنتخبين علي المستوي الرائع الذي قدماه وأعتقد أنه تعادل بطعم الفوز لكلا الفريقين".



وصرح عمر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) قائلا "انتهينا من الجولة الثانية وحققنا نتيجة جيدة إلى حد ما لكن لا يمكن أن نتحدث عن مباراة السعودية لأننا لم نبدأ الاستعداد لها".



وأكد عمر أنه وزملائه قدموا أداء رائعا واتيحت أمامهم عدد من الفرص لكن التعادل لا يعد نتيجة سيئة.



بينما أكد إسماعيل مطر نجم المنتخب الإماراتي أن فريقه أهدر نقطتين حيث كان من الممكن أن يحصد الفريق ثلاث نقاط بالفوز على نظيره القطري.



وصرح مطر قائلا "لعبنا مباراة رائعة لكن كان ينقصنا أن نفوز بها ولكن الحظ عاندنا في العديد من الفرص التي أتيحت أمامنا".



وعن المباراة المقبلة أمام المنتخب السعودي ، قال مطر "ستكون مباراتنا أمام السعودية صعبة للغاية ولن نخوض المباراة من أجل التعادل وإنما سنسعى جاهدين لتحقيق الفوز".



المصدر
 

][تراتيل أنثى][

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2008
المشاركات
320
الإقامة
موزنبيق
مشكور خيووو ع الموضوع

وبصراحه لا عبين المنتخب الاماراتي ادوا ولكن الحظ ما حالفهم

خصوصا في الدقائق الاخيره من المباراه ضاعت فرص بالهبل

وما ننسى لعب منتخب قطر والعنابي صعب ان اي منتخب يمر من عنده بسهوله

يعني يا خيو انا شايفه ان التعادل كان وبصرااحه عادل

وتقبل مروري :)
 
أعلى