دومينيك : الظروف ساعدتنا وحققنا التوقعات لنحصد ثلاث نقاط مهمة في خليجي 19

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام


i.aspx


قال الفرنسي دومينيك باتينيه المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة التي فاز فيها فريقه على نظيره اليمني 3/1 اليوم الاثنين في افتتاح منافسات المجموعة الثانية بكأس الخليج التاسعة عشرة المقامة حاليا في سلطنة عمان إن المباراة كانت صعبة لكن الجميع توقع فوز الإمارات وحقق الفريق تلك التوقعات.

وأضاف دومينيك "خوض بطولة مثل كأس الخليج يعد شيئا صعبا والمباراة الأولى تكون صعبة دائما لكننا قدمنا أداء جيدا وحصلنا على ثلاث نقاط مهمة".

وقال المدرب الفرنسي "الفوز في المباراة الأولى يمنحنا دفعة قوية إلى الأمام ويمدنا بالمزيد من الثقة قبل المباراة الصعبة أمام المنتخب القطري.. أمامنا يومان للاستعداد جيدا وسنواصل المسيرة".

وأعرب دومينيك عن سعادته بأداء اللاعبين الذين يشاركون للمرة الأولى في البطولة الخليجية ومنهم إسماعيل الحمادي ومحمد سعيد الشحي ومحمد فايز حيث بدأوا المباراة بمستوى جيد.

وقال "لم نستهن بالمنتخب اليمني لأننا يمكن أن نلعب بعشرة مدافعين وتتلقى شباكنا عددا من الأهداف لكننا فزنا بالمباراة اليوم وسجلنا ثلاثة أهداف لكن يجب أن نقدم أداء أفضل في المباريات المقبلة".

وعن عودة دومينيك إلى اللعب بطريقة 4/3/3 رغم اتباعه طريقة 4/4/2 ، قال المدرب الفرنسي إن كل مباراة لها ظروفها التي تحتم على المدرب اللعب بطريقة معينة.

ولدى سؤال المدرب عن سبب إشراك إسماعيل مطر في الشوط الثاني من المباراة رغم أنه يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب وفاة والده وأنه لم يعد إلى صفوف المنتخب سوى صباح اليوم بعدما تلقى العزاء في والده في أبو ظبي ، قال دومينيك إن مشاركة اللاعب كانت بناء على اتفاق مسبق معه وجاءت بهدف إخراجه من الحالة النفسية التي يعيشها مشيرا إلى أن تلك المشاركة كانت بمثابة تدريب له.

وفي ختام تصريحاته قال دومينيك إن الخطورة التي عانى منها الفريق الإماراتي في الدقائق الأولى واقتراب الفريق اليمني من التسجيل واصطدام كرة خطيرة بالعارضة كان بمثابة ناقوس الخطر للمنتخب الإماراتي وجعله يتأكد من صعوبة المباراة.

وأضاف دومينيك أن فريقه مر بأوقات حرجة خلال المباراة ولكن الحظ حالفه لذلك يجب عليه المزيد من التركيز وتقديم عروض أفضل في اللقاءات المقبلة.


كووووره
 

المنسي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
20 ديسمبر 2008
المشاركات
70
الإقامة
عند غروب الشمس
مشكور اخوي على الخبر
والمباريات القادمه سوف تبين
المستور
 
أعلى